Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

النمسا دولة جاذبة

تعتبر النمسا مركزًا اقتصاديًا مهمًا تقع في قلب أوروبا وهي دولة جاذبة للشركات والكوادر المهنية من جميع أنحاء العالم.

سواء بمقارنتها مع دول الاتحاد الأوروبي أو على مستوى العالم تعد النمسا واحدة من الاقتصاديات الوطنية الأكثر ثراءً والأكثر تطورأً. وهناك أكثر من 300 شركة عالمية تتخذ من النمسا مقرًا لأفرعها الأوروبية الرئيسية أو مركزًا لإنتاجها على المستوى الأوروبي.

وبفضل ما تتمتع به البلاد من وفرة اقتصادية و نظام صحي متطور ونظام التدريب المعترف به دوليًا بالإضافة إلى الاستقرار والأمن والأمان توفر النمسا لساكنيها مستوىً معيشيًا مرتفعًا للغاية. وكثيرًا ما تصنف العاصمة فيينا في استطلاع ميرسر حول جودة المعيشة باعتبارها مدينة تتمتع بمستوى معيشي عالي على مستوى العالم.

وتوفر النمسا إلى جانب البيئة الاقتصادية المستقرة ظروفًا معيشية ممتازة. علاوة على ذلك، فإنها تتمتع بفضل موقعها الجغرافي بالمناخ المعتدل الجميل بالإضافة إلى ما تقدمه من عرض متنوع من أجل شغل أوقات الفراغ , وسواءً كنت مهتمًا بالفن والثقافة أو الرياضة أو المطبخ – فإن النمسا توفر لكل شخص ما يناسبه.

وباعتبارها دولة صناعية حديثة تتميز النمسا بقطاع التجارة الخارجية الديناميكي والمتميز. ترتبط الشركات النمساوية بشبكة دولية وتحقق نجاحات كبيرة في جميع أنحاء العالم بفضل منتجاتها وخدماتها.

كما أن البلد يعتبر مركزًا متقدمًا في مجالات الابداع والابتكار: وتعزز فرص التطور والبحث المتميزة من القدرة التنافسية للاقتصاد النمساوي على المستوى المحلي والدولي.

النمسا لا توفر فقط مستوى استثنائي مميز من المعيشة، ولكن أيضا العديد من فرص العمل المثيرة للمواهب الدولية . قطاع الصادرات القوي، العديد من الشركات والمنظمات الدولية، أكثر من 400 شركة من رواد السوق والأبحاث الابتكارية جميعهم يخلقون فرص عمل ذات وجهات نظر جذابة للمواهب الدولية.

المزيد من المعلومات عن الفرص المتاحة وخيارات الهجرة الى النمسا متوفرة هنا :

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA