Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

عرض شامل

ما القاسم المشترك بين محرك سيار BMW ونجمة مرسيدس؟ الاثنان ينتميان إلى النمسا، ففي النمسا يتم إنتاج جميع الأجزاء التي يحتاجها أي محرك، وحتى السيارات بكاملها، مثل سيارات الطرق الوعرة ذات النجمة، فصناعة السيارات العالمية تتميز بالترابط الشبكي الكثيف بين الشركات المفردة، وتُعد النمسا في هذا السياق لاعبًا هامًا بصفتها موردة لأجزاء السيارات والتكنولوجيا.

خبراء دوليون  ذوو شبكة اتصال دولية

تُقدم صناعة السيارات النمساوية لعملائها من مختلف أنحاء العالم خدمات في العديد من المجالات سواءٌ في صناعة هيكل السيارة أو الكهرباء والإلكترونيات أو المحركات أو الخدمات الأخرى. شُكلت مجموعات السيارات في موقعين في النمسا تُحفز فيهما الابتكارات لمنتجات وعمليات إنتاج جديدة من خلال تسهيل التعاون بين الشركات. تعتني أكثر من 700 شركة نمساوية في صناعة السيارات والتوريد بالسمعة الجيدة لمجال صناعة السيارات النمساوية.

تشهد صناعة سيارات أوروبا الوسطى والشرقية ازدهارًا كبيرًا منذ سنوات. تقع النمسا في قلب المنطقة وتندمج في سلاسل التوريد على النحو الأمثل. ترتبط صناعة السيارات النمساوية بشكل وثيق مع ألمانيا. حيث يتدفق ما يقرب من نصف الصادرات النمساوية إلى الدولة المجاورة من الجهة الشمالية. وبالإضافة إلى ذلك تمتلك العديد من شركات السيارات الألمانية مواقع إنتاج في النمسا أو علاقات وثيقة مع الموردين النمساويين.

قوة الابتكار

ضُخ 7.8 مليار يورو على مدار السنوات الـ 25 الماضية للاستثمارات في تطوير صناعة السيارات النمساوية. يُنفق حوالي 20.000 يورو سنويًا على البحث في كل مجال وظيفي. ويمكن تطبيق التكنولوجيات والمشروعات الحديثة بسرعة من خلال هذه المبادرات. تبقى الجودة والحماية والوعي البيئي في المقدمة.

تمتلك فروع السيارات النمساوية الكفاءات الرائدة عالميًا  في مجال المحركات والدفع الرباعي. وهي متخصصة في الهندسة وبناء النماذج الأولية. تُطور الشركات النمساوية وتُنتج عناصر معقدة بدءً من وحدات الدفع الرباعي ومرورًا بمحركات الاحتراق الداخلي، وحتى الاسطوانات أو المكونات المتخصصة. وتُساهم الشركات النمساوية اليوم في تشكيل مستقبل النقل العالمي، على سبيل المثال من خلال توفير بطاريات قوية للغاية للسيارات الكهربائية.

التنقل المستدام

من المُتوقع حدوث أكبر التغيرات في صناعة السيارات ولا سيما في مجالي البيئة والطاقة. ونظرًا للالتزامات البيئية العالمية المتزايدة، والتكاليف العالية للتلوث البيئي تعتمد شركات صناعة السيارات النمساوية على منتجات منخفضة الانبعاثات ذات طاقة فعالة. فمن الناحية الفنية يتحقق ذلك من خلال أنظمة الدفع الحديثة وبنية أخف للمركبات.

ويعد "التنقل النظيف" نقطة قوة خاصة في صناعة السيارات النمساوية. تُطور حلول صديقة للموارد لخدمة جميع جوانب الاستدامة في مجالات "المجموعات البيئية لنقل الحركة" و"المواد البيئية" و"التصميم البيئي والإنتاج الذكي". تتمتع السيارات الكهربائية ذات المدى العالي والسيارات ذات البرامج المساعدة الهجينة بأفضل فرص النجاح في سوق المستقبل في مجال "السيارات الخضراء". وتقوم الشركات المصنعة للمحركات بالبحث في المحركات الكهربائية والهجينة وتعمل على تصنيع نماذج التشغيل للغاز الطبيعي والغاز المسال.

تُعد النمسا في طليعة الدول الأوروبية في مجال البنية الخفيفة ذات الكفاءة في استخدام الموارد وتوفير الطاقة وذلك بفضل كفاءة موادها الخام. ففي مقارنة بين أعلى 50 منطقة أوروبية في مجال البنية الخفيفة تأتي منطقة النمسا العليا في المرتبة الـ 19. وفي مجال المواد المعدنية المركبة في المرتبة الثالثة. سواء الصلب أو المعادن الخفيفة أو البلاستيك أو الخشب أو المركبات:  تُعد المنتجات النمساوية مضمونة المستقبل. فبالإضافة إلى الجامعات الفنية التي توفر أعلى أداء لصناعة السيارات فهناك أكثر من 50 مؤسسة بحثية، ومعهد غير جامعي في النمسا شركاء تعاون للشركات.

 وعندما يتعلق الأمر بالقيادة الذاتية تمد النمسا المستخدمين بأحدث التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. فقد طورت أحد الشركات في فيينا نظام وحدات تحكم رائد يتميز بالتدريج والأمان يمكن استخدامه من قبل الشركات المصنّعة والمورّدة للمركبات في جميع أنحاء العالم. ويوحد النظام مجموعة من الهندسة المعمارية المرنة والحماية تتناسب مع المتطلبات الخاصة بالعميل بسهولة مما يعد أيضًا مساهمة هامة من أجل تنقل مستدام وآمن في المستقبل.

آخر تحديث في:
2018.06.06
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA