Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

بناء أعلى وأسرع وأفضل

تساهم شركة " دوك"ا النمساوية خبراء شدات الخرسانة في دعم النهضة العمرانية في قطر

اصبحت المباني أعلى والهياكل أكثر تعقيداً في جميع أنحاء العالم. تحتاج صناعة البناء والتشييد، الحلول الهندسية المبتكرة والفعالة من حيث التكلفة والأمان. وحدات شدات الخرسانة من دوكا هو الجواب على كل هذه المتطلبات الفائقة.

تأسست شركة دوكا في عام 1958، وهي توفر حلولا للأبنية الخرسانية المثيرة للإعجاب ومشاريع البنية التحتية في أكثر من 70 بلدا. مع 160 فرعا في جميع أنحاء العالم، وقدرات مؤثرة وثقة مبرهنة، تساعد شركة دوكا عملائها على بناء أسرع ،أفضل وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

قطر هي دولة سريعة النمو برؤية مستقبلية. و مع طفرة البناء القوية جدا التي شهدتها في السنوات القليلة الماضية عبر بناء عدد 150 من الأبراج الشاهقة والتي تحتاج إلى استخدام أساليب بناء ذات كفاءة عالية. على نطاق كامل، تقدم دوكا الحلول المتقدمة لشدات الخرسانة . وقد ساهمت دوكا بشكل كبير في دوكا في جميع قطاعات البناء والتشييد المدني في قطر في توفير بيئة عمرانية أكثر أماناً وتنمية المستدامة.

لقد كان لشركة دوكا تأثير قوي على النجاح اللفت لبرجي Twin Towers ، وابراج البالم تاورز في منطقة الخليج الغربي والتي هي مقر لمكتب النمسا التجاري في الدوحة.

كلا المشروعين عكسوا التكنولوجيا النمساوية المبتكرة وتأثيرها على النمو في قطر.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA