Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

انجازات باهرة

فاجنر- بيرو شركة صلب هندسية ذات شهرة عالمية تقوم بتصميم ابداعات معمارية مذهلة من الفولاذ والزجاج، تصميم الجسور, بالإضافة الى معدات المسرح والماكينات المتخصصة.

قامت دولة قطر بإنشاء مركز قطر الوطني للمؤتمرات (QNCC) اهم ملتقى للاجتماعات في الدوحة. ويتضمن المسرح الرئيسي احدث المعدات التكنولوجية التي تم تصميمها وتطويرها وتركيبها من قبل فاجنر- بيرو لتقنيات المسارح.

اصبح مركز قطر الوطني للمؤتمرات العلامة المميزة في المنطقة من حيث بنيته المعمارية الاستثنائية الذي يستند الى الرمز التقليدي للظل في دولة قطر وهو "شجرة السدرة"،. يمكن استيعاب 7،000 مشارك في القاعات الثلاث الرئيسية حيث تتسع قاعة الاجتماعات ل 2،500 شخص،والمسرح يحتوي على عدد 500 مقعدا والقاعة المتعددة الأغراض تتسع ل4،000 مقعدا آخر.

شمل عقد فاجنر- بيرو تركيب معدات صوتية قابلة للتعديل، مسرح مع رافعات ملحقة ، مقاعد قابلة للسحب اضافة الى ستارة الأمان وستائر أخرى والرافعات وغيرها من معدات المسرح العليا، بما في ذلك نظام فاجنر-بيرو للتحكم الإلكتروني CAT. تم بناء هذه المنشأة وفقاً لأعلى المعايير الدولية للسلامة.

وبهذا المشروع الذي لفت الانتباه الدولي، فقط استطاعت شركة فاجنر-بيرو توسيع وجودها في سوق العالم العربي، لتثبت مرة أخرى مهاراتها الهندسية النمساوية وتقديم المعرفة.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA