Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

نظرة عامة

يوجد بالنمسا في مجالات الاستشارات والهندسة العديد من مقدمي هذه الخدمات ذات الخبرة المتخصصة والموجهة الى التصدير الخارجي. تُقدم هذه الاستشارات سواء كان ذلك في مجال الاعمال وتكنولوجيا المعلومات اوالاستشارات القانونية والضريبية والدعاية والاعلان والعلاقات العامة، وتعتبر الاستشارات الهندسية النمساوية ذات اتجاه خدمي وتنافسي.

المحتوى:

الامتياز في خدمات التصدير

يعتبر مقدمي الخدمات التجارية الدقيقة غالباً من الرواد في تجارة التصدير حيث يقومون من خلال هذه المجهودات بتسهيل عملية الدخول لمنتجات التصدير إلى السوق. بإمكان العديد من الشركات النمساوية أن تبرهن على نجاحها من خلال مشاريع قامت بها على المستوى الدولي. كل الشركات تتصف بمهارات الابتكار العالية والقدرة على التعاون.

تستطيع كل هذه الخبرات عرض تخصصاتها وحسب الحاجة مع شركاء على الصعيد النمساوي والعالمي في صورة برامج تعاون أو تأسيس هيئات استشارية مشتركة في مجالات المعمار والتخطيط والإعمال الهندسية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة والاقتصاد والمالية والضريبية والخدمات الطبية والسياحية وخدمات المرافق العامة.

الكثير من المهتمين بمختلف أنحاء العالم يجدون الخدمات النمساوية المميزة عن طريق الشريك القادر وذو الخبرة الجيدة وبما هو متوفر داخل البلاد من تقنيات عالية ودلك بالاتصال المباشر مع أحسن العارضين.

يمكنكم إيجاد الشركات الاستشارية العاملة على المستوي العالمي على صفحة الانترنت هذه, بند "الشركات النمساوية".

الخدمات الهندسية والمعمارية

الخدمات المميزة للمهندسين المعماريين النمساويين نجدها في جميع أنحاء العالم. الجسور والأنفاق والفنادق ومباني المكاتب هي الشاهد على الإبداع والكفاءة المهنية للخبرات النمساوية.

الطاقة والبناء

يزداد الطلب عالمياً على التقنية النمساوية عالية الجودة في مجال كفاءة الطاقة والتخطيط المستدام والبناء والتى برهنة على نجاحها عنذ الاستخدام: مثل تصميم وبناء محطات الطاقة والمصانع والمياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وكذلك ماهو متعلق بمجال تطوير البنية التحتية.

مصممين , استشاريين ، وسطاء

يتمتع المهندسين المدنيين والمهندسين المعماريين والاستشاريين والشركات الهندسية والاستشاريين والوسطاء والمصممين النمساويين المختصين بكفاءة عالية وبأعتراف وتقدير دولي. المتخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً ويعملون في جميع المجالات الفنية والعلمية, معرفتهم الممتازة تكفل التنفيذ الأمثل لمختلف المشاريع.

شركات ذو خبرة - مجموعة مختارة -

iC consulenten ZT GmbH تقدم هذه الشركة حلولاً متكاملة للمشروعات المركبة ، بما في ذلك في مجالات الهندسة والصناعة والمباني والهياكل والطاقة والبيئة والنقل والخدمات اللوجستية.

ILF Beratende Ingenieure ZT GmbH للاستشارات الهندسية شركة محدودة و يتبع هذه الشركة عدت فروع دولية وهي شركة استشارية مستقلة بذاتها وتقدم المساعدة الفنية لزبائنها في تنفيذ المجمعات الصناعية ومشاريع البنية التحتية. يتضمن ايضاً نشاطها خدمات النفط والغاز والبناء والبنية التحتية.

ALLPLAN وهي شركة استشارات دولية في مجالات الخدمات والبناء وخدمات إدارة الطاقة والبيئة ، وزبائنها ليس فقط في أوروبا الوسطى والشرقية وانما في جميع أنحاء العالم والذات في مجال الطاقة والبيئة.

Architekten Frank + Partner ZT GmbH شركة المهندس المعماري فرانك وشركاه تقدم خدماتها في مجال الاستشارات الهندسية والمعمارية وبالذات المباني المهددة في شكلها ووظيفتها وبقائها, حيث يتم السعي لأيجاد الحلول الاقتصادية والتقنية والفنية في مجال العمارة والتخطيط الحضري

DTA - DUDA, TESTOR. ARCHITEKTUR ZIVILTECHNIKER GMBH تعمل الشركة في مجالات بناء المرافق العامة والمباني لسكنية والمباني الصناعية والمباني المجمعة.

الاستشارات وتكنولوجيا المعلومات

مجال الاستشارات المتنامي ومجال تكنولوجيا المعلومات النمساوية يشكلان رابطاً مهماً بين البحوث والتكنولوجيا والابتكار الاقتصادي.

شركات استشارية

الشركات الاستشارية النمساوية مطلوبة ان كانت عامة او شركات خاصة: سواء تطلب الامر النظر الى الوضعية العامة للشركة في الوقت الحالي و المستقبلي او ايجاد حلول قادرة على حل المشاكل الخاصة. الاستمرارية وتحمل المسؤلية من اساسيات القاعدة القيمة للشركات النمساوية

تقدم الشركات الاستشارية مجموعة متنوعة من المهام الصحيحة للشريك ومن بينها :

  • العولمة
  • ترميم موقع
  • التوسط
  • لابتكار
  • دريب العاملين


بعض الأمثلة لمجموعة من الخدمات الاستشارية للشركات النمساوية :

denkstatt – sustainable thinking تقدم الشركة الاستشارات الى المؤسسات الوطنية والاجنبية في كل المسائل الاقتصادية والبيئية والاجتماعية المستدامة.

CAPMEX – The Financial Sector, Capital Markets and Corporate Finance Experts الشركة متخصصة في القطاع المالي وتقوم بتقديم الاستشارات والحلول المالية لخبراء أسواق رأس المال والشراكة.

HARL Consulting خبراء في مجال استشارات الرفع من الاداء وإعادة الهيكلة. تقف الشركة الاستشارية الى جانب زبائنها في جميع المراحل من البداية وعبوراً بالتتطوير المستدام وحتى استلام المواقع .

مجال تكنولوجيا المعلومات

تعتبر النمسا موقع دولي هام في البحوث والتكنولوجيا والابتكار. يشارك في هذا النجاح وبكل ثقل مجال تكنولوجيا
المعلومات النمساوية و خاصتاً المشهورة والمطلوبة عالمياً مثل الحلول الذكية وسهلة الاستعمال لشركات نمساوية في مجال الحكومة اللالكترونية e- government.

القانون والاقتصاد

تعتبر الاستشارات القانونية الممتازة في نطاق قانوني فعال من المتطلبات الهامة للنمسا كموقع اقتصادي, ولتلبية الطلب على الخدمات القانونية الدولية يشترك المحامين وشركات الاستشارات القانونية النمساوية مع الشركات الأجنبية للاستشارات القانونية في اطار مؤسسات او شراكة مع بعض.

المحاسبين النمساويين هم خبراء في الاستشارات الضريبية ومراجعة الحسابات والمحاسبة والموازنة المالية. ان حزمة الخدمات المتنوعة تجعل منهم استشاريون اقتصاديون يتمتعون بأحترام كلي.

المحامين

يرتبط المحامين النمساويين بشبكة اتصال وبشكل مكثف وخصوصا في شرق وجنوب شرق أوروبا. ان التدريب والتأهيل المستمر يضمن للخبراء في خضم النمو المتزايد والسريع للاوضاع القانونية الدولية المتشابكة دائماً تقديم الاستشارات الحديثة والمتخصصة.

Wolf Theiss هي واحدة من كبريات الشركات الرائدة المتخصصة في الاستشارات القانونية ويتركز نشاطها في وسط وشرق وجنوب شرق أوروبا. تأسست الشركة قبل أكثر من 50 عاما في فيينا و في الوقت الحالي يشتغل بها نحو 300 من المحامين في 12 بلداً.

e|n|w|c هي واحدة من اكبر الشركات النمساوية الرائدة في مجال الاستشارات القانونية ولها مكاتب في فيينا وبودابست وبراغ وبرنو ، براتيسلافا ، وارسو وكييف. الكفاءات الأساسية لها تكمن في القانون التجاري ورجال الأعمال الخواص.

المحاسبين

يتصف المحاسبين ومراجعي الضرائب والمالية ومحاسبي الموازنة والمحاسبين المستقلين بمستوى عالى من التعليم والالتزام بالتدريب المستمر لضمان مستويات الجودة . علاوة على ذلك التزامهم بالثقة وسر المهنة والكثمان وهذا ما يقدره الشريك الوطني و الاجنبي.

TPA Horwath European & Technology Consultants GmbH تعتبر هذه الشركة من كبريات الشركات النمساوية الدولية المنافسة دولياً وهي متخصصة في مجال الاستشارات الضريبية والمراجعات المالية ولها 24 موقعا في النمسا وفروع في بلغاريا وكرواتيا وبولندا ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا والجمهورية التشيكية والمجر.

Ecc ECOCARE Wirtschaftsberatung GmbH (in German) تعرض هذه الشركة الاستشارات الاقتصادية مع جملة من التخصصات الاخرى في مجال التخطيط والتأسيس واعادة الهيكلة للمؤسسات الخاصة. الشركة الاستشارية لها فروع في رومانيا وجمهورية التشيك ، فضلا عن الفروع ومكاتب الشراكة في سلوفاكيا وأوكرانيا.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA