Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

تقنية LED  لأعلى برج في العالم برج الساعة بمكة المكرمة

تعتبر شركة ديجيتال الكترونيك هي المسؤولة عن إضاءة ساعة مكة المكرمة ليلا والتي تنتمي الى أطول برج ساعة في العالم.الخبرات النمساوية -  أكثر من نصف مليون "إل إي دي" مستخدمة في ساعة مكة المكرمة بالإضافة الي 200 طن من المواد الالكترونية، كل هذا بارتفاع يصل الى 601 متر – تعتبر شركة ديجيتال الكترونيك بارعة في مجال الالكترونيات والدقة الهندسية.

يُعتبر موقع برج الساعة فريد من نوعه حيث يقع في مدينة مكة المكرمة والتي تعتبر أقدس مكان في العالم.  بارتفاع 601 متر و95 طابق يعد برج الساعة الجديد ثالث اطول مبنى وأطول برج ساعة في العالم. تظهر جوانب التفوق في الساعات الاربعة من كل جانب للبرج، فخارجيا هي مماثلة لساعة بيج بن في لندن رغم حجمها الذي يساوي40 x 40 مترا لكل جانب وتظهر خلال النهار خلفية الساعة بيضاء و ليلا تسطع باللون الأخضر كما تظهر العقارب في النهار باللون الاسود و تسطع في الليل باللون الأبيض.

تأسست شركة  الإلكترونيات الرقمية  والمعروفة بديجيتال الكترونيك عام 1978 و هي شركة خدمات نمساوية متخصصة في مجال الالكترونيات والدقة الهندسية  كما ان لها فروع في سانت ليونارد بالقرب من مدينة سالزبورغ و تامسويج.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA