Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

التوربينات والأنابيب عالية الجودة

يتطلب توليد الطاقة المستمر من الطاقة المائية أداءً هائلاً في التجهزات التقنية، ودائماً ما تسجل توربينات ومولدات ANDRITZ HYDRO أرقاما قياسيةً من ناحية الإنتاج والحجم.

 الخبرة التي تزيد على 170 عاماً، والإنتاج الذي يربو على 30.000 توربين، وحجم الإنتاج الكلي البالغ حوالي 400.000 ميجا وات هو أكبر دليل على المكانة التي تحتلها ANDRITZ HYDRO كواحدةٍ من أكبر المساهمين على مستوى العالم في سوق توليد الطاقة الهيدروليكية.

في محطة توليد الكهرباء السويسرية كلويزون ديكسينس تُستخدم توربينات بيلتون من ANDRITZ HYDRO ، والتي حققت رقماً قياسياً عالمياً بالنظر إلى قدرتها على الإنتاج التي تبلغ 423 ميجا وات ومسافة سقوط تقدر بـ 1.869 م. وتنتج الشركة ماكينات ذات قدرة إنتاجية ضخمة خصيصاً لأكبر محطات توليد الكهرباء من المد والجزر على بحر سيهوا في كوريا الجنوبية. ونظراً للحجم وصعوبات النقل أمكن تركيب المكونات الأساسية مباشرةً في المكان، ويتساوى طول أنابيب الضغط وتفريعات الأنابيب لسد تاربيلا في باكستان بقطرها الداخلي البالغ 13.2 م وطولها في المنطقة المركزية البالغ أكثر من 16 م مع منزل يتكون من أربعة طوابق. وهذا غير معتاد عالمياً لدرجة أن ANDRITZ HYDRO دخلت به موسوعة جينس للأرقام القياسية.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA