Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

تكنولوجيا الطاقة الشمسية من مقاطعة تيرول النمساوية - تزدهر في الأسواق العربية

قد تم التعرف على إمكانيات الطاقة الشمسية في المنطقة العربية، وعندما يتعلق الأمر بتوسيع هذا الاستخدام. وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن يتم تنفيذ المزيد والمزيد من المشاريع واسعة النطاق مع دراية مقاطعة تيرول النمساوية.

وبسبب الإشعاع الشمسي المكثف في العالم العربي، غالبا ما تستهلك النظم الحرارية الشمسية نفسها في غضون أقل من خمس سنوات و الحل الأمثل لإنتاج الطاقة المستدامة من تيسون الشركة المصنعة والمصدرة منذ أكثر من عقدين من الخبرة، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع.

كلفت مدينة الكويت شركة تيسون واحد من أكبر وأحدث المراكز التعليمية في العالم بمساحة إجمالية قدرها 6 مليون متر مربع. وفي عام 2017، تم تركيب نظم الحرارة الشمسية الجديدة على مبنيين كلية العلوم (واحد لكل من النساء والرجال). ومن المتوقع أن تصل مساحة مجمع الطاقة الشمسية الكلي 1173 مترا مربعا، وتقدر الطاقة الشمسية بحوالي 670 ميغاواط / ساعة سنويا، مع انخفاض مقدر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 356 طن سنويا. تم تصميم هذا المرفق ليس فقط لتزويد 7،700 طالب وأكاديميين 65،000 لتر من الماء الساخن يوميا، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا للمشاريع البحثية والتوسع المستقبلي لنظام التبريد الشمسي ومشاريع أخرى مع تقنية تيسون.

تقوم شركة  تيسون بتطوير وإنتاج وبيع أنظمة كاملة لاستخدام الطاقة الشمسية الحرارية لأكثر من 25 عاما. في عام 2016، كانت حصة الصادرات من تيسون 78٪ من إجمالي المبيعات.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA