Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

قطار فائق السرعة @ السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية

تعتبر تطبيقات تقنية الRFID تقريبا مفتوحة المجال , خصوصا عندما تمتلك 11 عاما من الخبرة العميقة في استعمال تقنيات ال RFID وأنظمة IoT "Internet Of Things" مثل الأجهزة المستعملة في شركة 7ID للتكنولوجيا .والتي تم تجميعها وتثبيتها بواسطة شركة تاليس الفرنسية.

تقنيات 7ID تستعمل لتتبع ورصد المعايير التقنية الرئيسية في سيارات الأجرة وجميع العربات من خلال 65 محطة RFID على طول الطريق بين الرياض و الحديثة.

مع سرعة القطار التي تصل الى 155 ميلا بالساعة تقوم جميع نقاط القراءة بالكشف عن القطار والعربات خلال مرورها بنقاط  التفتيش. بالإضافة إلى تحديد هوية المركبات، والتأكد من توفر جميع المعايير التقنية الرئيسية في العربات من اجل ضمان سلامة الركاب، البضائع والمعادن خلال عملية النقل. وهذا يساعد على  إقامة صناعات متطورة في المنطقة الشمالية للملكة العربية السعودية.

تعتبر هذه الحلول الحاسمة أمثلة على كيفية جمع تقنية RFID مع أجهزة استشعار اضافية من أجل حل المشاكل المعقدة خصوصا في البيئات القاسية. و تفتخر شركة تكنولوجيا  7ID بأن يكون لديها شركاء مميزين في جميع أنحاء العالم، حيث تقوم الشركة باستخدام منصة متكاملة " "DIP Device Integration PlatformTMلحل جميع المشاكل المعقدة التي قد تواجه العملاء. 

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA