Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

فخامة التجهيزات الداخلية لأعلى المتطلبات

شركة عائلية نمساوية تجعل الأحلام حقيقة في البر، وفي البحر وفي الجو.

بدأ تاريخ النجاح لشركة LIST Holding GmbH في الخمسينات بمصنوعات نجارية صغيرة. وهنا كان يتم الجمع بين الخبرات والعمل في خامات عالية القيمة. واليوم تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجهيزات الداخلية على مستوى العالم سواءً لليخوت، أوالسفن، أوالطائرات التجارية، أوالطائرات الخاصة، أوالفنادق ومقرات الإقامة الخاصة.

لذا على سبيل المثال تم تجهيز سفينة المعيشة " MS The World of ResidenSea" بوحداتها السكنية المائة وعشرة وثمانية وثمانين جناحاً فندقيا، وكذلك السفينة الطوافة الشهيرة MS Deutschland " من شركة LIST.

كما أنه عادةً ما يتطلب حلول خاصة لتجهيزات داخلية عالية القيمة للمساكن الخاصة واليخوت الخاصة، أو أن يرغب أحد العملاء في تزويد يخته الخاص بطاولة طعام نموذجية، يمكن أن يتم تحويلها أيضاً إلى طاولة بلياردو. وكذلك طور مهندسو شركةLIST آليةً تتناسب مع الطرق البحرية كذلك.

وحتى في الجو فقد صنعت LIST اسماً كبيراً عالميا كشركة متخصصة في تجهيز الطائرات الخاصة وطائرات الأعمال. وتعد الأفكار الابتكارية (على سبيل المثال أرضية حجرية حقيقية أو أسطح ديكورية من أحجار حقيقية رقيقة جداً) وكذلك التطوير المستمر الدائم جزءاً من تاريخ النجاح لشركة LIST.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA