Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

ابتكار رؤية في الدوحة 

يعود تاريخ وأصول كالمر للإنارة الى عام 1880 و كان المحرك الأساسي من خلال حركة WERKBUND في فيينا في بداية القرن العشرين. وتقدم الشركة اليوم مجموعة واسعة من حلول الإنارة التقليدية او ذات التصميم الخاص لمختلف المجالات حول العالم كالفنادق، السفن السياحية البحرية، القصور ، المتاحف و المباني الحكومية.

يعود تاريخ وأصول كالمر (Kalmar) للإنارة الى عام 1880 و كان المحرك الأساسي من خلال حركة WERKBUND في فيينا في بداية القرن العشرين. وتقدم الشركة اليوم مجموعة واسعة من حلول الإنارة التقليدية او ذات التصميم الخاص لمختلف المجالات حول العالم كالفنادق، السفن السياحية البحرية، القصور ، المتاحف و المباني الحكومية.

ابتكرت كالمر إنارة مذهلة وناجحة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات عندما قاموا بتصميم ‘أضواء المحار' لتعطي انطباع تغيير ارتفاع السقف ليتناسب مع الجو العام والمساحة الكبيرة المتعددة الوظائف. خلال المؤتمرات تبقى الأنوار في وضعية متوقفة ومغلقة على ارتفاع 16 متر. ويمكن أن تتغير الألوان بشكل فردي او بشكل متتالي لخلق جو اكثر الفة. اما على سبيل المثال لإقامة المآدب تنخفض الأضواء ​​إلى ارتفاع 2.7 متر لتكشف ببطء عن اضاءة خلفية مبهرة عبر تغيير الون الكريستال على مدى 5 امتار . تزن الأنوار الأساسية حوالي 380 كلغ وتحتوي على 13700 حبة من كريستال "سواروفسكي" وعدد RGB LEDs 856 . تم استيحاء فكرة أضواء المحار من خلال الحياة البحرية خليج دولة قطر وقد صممت خصيصا لمركز المؤتمرات الوطني و حصلت عام 2008 على جائزة FX للتصميم الداخلي.


ومن المشاريع المرموقة الأخرى التي تم تنفيذها في الدوحة نذكر "فندق الدبليو" وفندق "الريتز كارلتون- قرية ومنتجع الشرق " فندق ميلينيوم، فندق الشيراتون والبنك العربي.

تساهم كالمر عبر مهاراتها المتخصصة والمميزة بالتصاميم العالمية في تطوير مساحات مذهلة مثل QNCC، والتي فازت بجائزة أفضل مكان لإقامة االفعاليات في الشرق الأوسط عام 2013.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA