Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

ارقام و حقائق

اكثر من 120 شركة نمساوية تشارك سنوياً في ما يزيد عن 200 مشروع ممول من مؤسسات مالية دولية والاتحاد الأوروبي. العديد من الشركات النمساوية تشارك اتحاديا في مشاريع ضخمة من  بنك الاستثمار الأوروبي (EIB)، والمصرف الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD). القرب الجغرافي والعلاقات التاريخية النامية جعلت الشركات النمساوية المستثمرين المفضلين في منطقة جنوب شرق اروبا و منطقة البحر الاسود بأكملها.  تزايد نسبة الصفقات التجارية المعقودة في مناطق امريكا الجنوبية، افريقيا و اسيا مستمر بالإضافة الى ان العديد من الشركات اسسات فروع في تلك المناطق. .

البنك الدولي

جزءا كبيرا من المشاريع الدولية النمساوية تتعلق بالمشاريع الممولة من قبل مجموعة البنك الدولي . تراوحت قيمة العقود المتعلقة بالمشاريع الممولة من المؤسسة الدولية للتنمية (IDA) والبنك الدولي للإنشاء والتعمير (IBRD) عام 2013 حوالي 70 مليون دولار.

منحت الشركات النمساوية في الفترة ما بين 2007 – 2013 مشاريع بقيمة 505 مليون دولا امريكي. و هكذا تحتل النمسا المرتبة العاشرة من بين بلدان منظمة التعاون والتنمية OECD  و المرتبة 29 من بين جميع اعضاء البنك الدولي .  

بنوك التنمية

مع تزايد سنوي ملحوظ تشارك العديد من الشركات النمساوية في مشاريع ممولة من قبل كل من مصرف التنمية الآسيوية  (ADB) ، مصرف التنمية للبلدان الامريكية  ، مصرف التنمية الأفريقي  (AfDB) ، المصرف الأوروبي لإعادة الإعمارو التطوير (EBRD) ، مصرف الاستثمار الأوروبي (EIB)  بالإضافة الى صناديق مالية اخرى  تابعة لهذه المؤسسات التمويلية المالية.


تراوحت القيمة الاجمالية للصفقات التي تم عقدها من قبل الشركات النمساوية  في مصرف التنمية الآسيوية عام 2012  حوالي 9,4 مليون دولارامريكي في مجال المشاريع التجارية الدولية    بنجاح كبير على سبيل المثال في جورجيا، بوتان، باكستان، بنغلاديش، جزر المالديف، نيبال، ساموا سري لانكا، إندونيسيا، الهند والصين .

تعتبر الشركات النمساوية الرائدة في المشاريع الممولة من قبل المصرف الاوروبي لإعادة التعمير: بلغ حجم المشاريع عام 2012 بالنمسا في القطاع العام حوالي 67,4 مليون يورو . (اجمالي المصرف الاوربي لإعادة التعميرعام 2012: 1,28 مليار يورو).   

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA