Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

لمحة

تتواجد الشركات النمساوية في المشاريع العالمية بشكل قوي. وتشكل بدورها شبكة عالمية واسعة تتمتع بعلاقات ممتازة مع المصارف المالية العالمية وتعبر عن شراكة موثوقة وأمينة.

المشاريع العالمية

إن التعاون المشترك الموثوق مع الشركاء العالميين دفع بالشركات النمساوية إلى الواجهة على صعيد المشاريع العالمية.
تعتبر النمسا تقليديا من الدول الموردة للتكنولوجيا الحديثة في مجال بناء المصانع والتركيب الصناعي والطاقة المتجددة وبناء الآلات. وهناك متخصصون ذوي خبرة في مجال إعادة تكرير المياه ومياه الري وكذلك أيضا في مشاريع تكنولوجيا البيئة الكبيرة ومشاريع البنى التحتية الضخمة: مجمعات المستشفيات، شبكات مجاري مياه الصرف، شبكات الطرقات وشبكات خطوط السكة الحديدية إضافة إلى مفاعلات الطاقة المصنّعة بالنمسا، التي تدل كلها على القدرة والكفاءة والضمان.

هناك طلب عالمي كبير على الخبرة النمساوية في مجال الطاقة وتطوير الحلول المتعلقة بالطاقة المتجددة.

وبإختصار فإن الشركات النمساوية ممثلة بشكل فاعل في المجالات التالية:

  • الإنشاءات
  • البنى التحتية
  • تكنولوجيا البيئة / الماء
  • الصحة / بناء المستشفيات
  • الطاقة / الطاقة المتجددة
  • النقل
  • الاستشارات والهندسة

الجودة النمساوية تقليد عريق


في القطاعات المذكورة إبتداء من مجال الاستشارات مرورا بالانتاج ووصولا إلى التوريد والتركيب هناك خبراء مختصون يعملون في هذا المجال وينفذون مشاريع ناجحة مع شركائهم على الصعيد العالمي.

يعمل في شركات الهندسة والهندسة المعمارية والتخطيط في النمسا إختصاصيون ذوي كفاءة عالية، يقدمون بدورهم دراسات حول إمكانية التنفيذ والاستشارات حتى تنفيذ وإنجاز المشاريع الكبيرة، التي تنفذها شركات محلية وأجنبية بنجاح، بما في ذلك أيضا مراقبة النوعية أثناء مرافقتهم للمشاريع.

تتمتع الشركات النمساوية الصناعية اليوم بسمعة عالمية حسنة. كذلك يرتبط إسمها بالجودة والقدرة والتكنولوجيا والمنتجات المتطورة وبتطوير إبتكارات تحدد الصيغة العصرية.

أمثلة على الكفاءة النمساوية في المشاريع

تقدم الشركات النمساوية مثل Andritz، Vamed، Porr، AME International، Kapsch، A-TEC، Plasser & Theurer، STRABAG، S.O.L.I.D.، VA Tech، Siemens، Doppelmayr، Voith،VAE AG و Voestalpineعلى سبيل المثال لا الحصر، منذ عشرات السنين خبرتها التي يتم تقديرها عالميا بشكل رفيع في مجال التخطيط والتنفيذ والرعاية اللاحقة للمشاريع الكبيرة:

سيكون جزء من الفضل بنجاح الألعاب الأولمبية لعام 2014 في سوتشي عائدا لعشرات الشركات النمساوية المشاركة في العمل هناك. 

كذلك الأمر بالنسبة للشركة النمساوية المنتجة للسكك الحديدية الحبلية المعلقةDoppelmayr Seilbahnen GmbH ، المعروفة في مجال التصدير بشكل مميز، حيث قامت بمشروع السكة الحديدية الحبلية المعلقة بمطار الدوحة بقطر وستاد دوربان في جنوب أفريقيا وستقوم بدورها بتوريد 20 محطة متكاملة لسوتشي.

تعتبر شركة Andritz Hydro واحدة من الشركات الهامة على الصعيد العالمي في مجال التزويد بالمحطات والأنظمة والخدمات المنتجة حسب الطلب لمحطات مفاعلات الطاقة المائية، فلقد قامت بتجهيز مفاعلات الطاقة في داغاشهو في بوتان وكذلك اليسو في شرق تركيا مع توربينات وتجهيزات كهربائية وخدمات هندسية أيضا.

تم تكليف شركة STRABAG SE النمساوية التي تشّغل في كافة أنحاء العالم أكثر من 75500 موظف، ببناء وإدارة الجزء الثاني من الطريق السريعA2 في بولندا وكذلك بمشاريع فتح طرقات برومانيا والهند. إن STRABAG SE النمساوية هي الشركة الأم لشركات عدة مشهورة تعمل في مجال الانشاء على سبيل المثال شركة تزوبلين، التي قامت بإدارة مجموعة الشركات التي بنت "ميناء خليفة" في إمارة أبوظبي.

قامت مجموعة الشركات النمساوية Porr Group ببناء مفاعل الطاقة المائي أشتا في ألبانيا. وبذلك تكون الشركة قد أثبتت جدارتها بنجاح في تقديم الخدمات المتكاملة والشاملة بمجال إنشاء البنى التحتية.

تقوم شركة Plasser & Theurer بتصدير الآلات الحديثة متفرقة وعلى شكل أنظمة متكاملة عالية الجودة من أجل بناء السكك الحديدية وصيانتها وترميمها في أكثر من 100 بلد في العالم.

فازت شركة S.O.L.I.D. Gesellschaft für Solarinstallation und Design mbH المختصة بالطاقة الشمسية والتصميم عام 2010 بمناقصة المشروع الكبير المتعلق بالمحطة الطاقة الشمسية الحرارية في سنغافورة وقامت بتركيب محطة تبريد تعمل على الطاقة الشمسية لحديقة حيوانات برية في دولة الامارات العربية المتحدة.

تقوم شركة VAMED AG المساهمة النمساوية بتحديث وتشغيل مستشفيات في كافة أنحاء العالم. ترعى مجموعة الشركات حاليا 140 مستشفى تحتوي على 50000 سرير.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA