Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

لمحة 

لا يزود منتجو السلع الاستهلاكية النمساويون الزبائن في النمسا فحسب، وإنما يتميزون أيضاً بخبرتهم في مجال التصدير. وتتميز المنتجات، التي تصل من النمسا للمستهلك النهائي في جميع أنحاء العالم، بالتنوع، فهي تشمل مستلزمات الأثاث والديكور والإضاءة والمنسوجات والبورسلين وكؤوس النبيذ عالية الجودة والمصوغات الكريستالية والألعاب. وليس هذا فحسب: فخلف الكثير من المنتجات الاستهلاكية ومنتجات اللايف ستيل في الأسواق العالمية هناك تصميم وصناعة آلات وهندسة وتكنولوجيا فحص من النمسا.

المحتوى:

وعي بالعراقة واستشراف للمستقبل: سلع استهلاكية للسوق العالمي

يتمتع منتجو المنتجات الاستهلاكية ومنتجات اللايف ستايل النمساوييون بحس مرهف لتغير طرق المعيشة والتغيرات التي تطرأ على قطاعات المستهلكين المهمة. وتشمل عروضهم إلى جانب بعض الماركات العالمية الكبيرة العديد من المنتجات فائقة الجودة تُصنع في شركات صغير ومتوسطة ذات تقاليد عريقة، ويتم تسويقها في شتى أنحاء العالم.

ومن البديهي أن التزام المنتجين النمساويين بأعلى المعايير لا يقتصر على منتجات اللايف ستايل الكلاسيكية، وإنما يشمل المنتجات التي يحتاجها المستهلك في حياته اليومية. سواء كان الأمر يتعلق بالأسواق العامة أو المنتجات الفاخرة: المنتجات من النمسا تعني الثقة في الجودة والكفاءة.

المصوغات والإكسسوارات

غزت المصوغات والإكسسوارات النمساوية العالم. وتثبت مصوغات الكريستال الحصرية من Swarovski أن التصميم الخلاق والعمل المتقن يفتح أبواب الأسواق العالمية. وهذه الشركة متخصصة في صناعة المكونات الكريستالية لقطاع الموضة ومجال الإضاءة والديكور الداخلي من جهة، ومن جهة أخرى تُباع فيما يزيد على 1150 متجر في شتى أنحاء العالم مصوغات وإكسسوارات كريستالية تنتجها الشركة. وتمد النمسا أيضاً الزبائن ذوي الاحتياجات الطموحة بمصوغات ذهبية وفضية. وتنتج شركة Hirsch آساور عالية الجودة وتعتبر منذ عام 2003 المورد الرئيسي لقطاع صناعة الساعات الفاخرة السويسرية.

كما أن النظارات النسماوية ممثلة في الأسواق العالمية على الوجه الأمثل. فشركة Silhouette International يقع مقرها في لينتس ولها ثلاثة عشر فرعا وموزعون في أكثر من 100 دولة وتصنع نظارات ذات جودة عالية، مثل إطارات النظارات من سبائك التيتانيوم، ويجدها المشترون في شتى أنحاء العالم.

الهدايا والألعاب ومستلزمات المكتب

لدى النمسا ما تقدمه لأسواق المستهلك النهائي في شتى أنحاء العالم، والعروض متنوعة: من الكرة الثلجية العريقة مروراً بصناعة الهدايا ذات الحلول الخلاقة التي تجعلها متميزة في مجال أحدث التقنيات، إلى الأختام من رائد السوق العالمي: السلع الاستهلاكية النمساوية لها بصمة مميزة.

تقدم شركات الألعاب النمساوية باقة متنوعة من ألعاب الطاولة والورق والسمر، كلاسيكية وجديدة. فمصنع ألعاب الورق Ferd. Piatnik & Söhne ومقره في فيينا]وتم تأسيسه في عام 1824، ممثل بألعاب وأحجيات صور مقطوعة وألعاب ورق في أكثر من 60 دولة. وألعاب الأطفال المصنوعة من الخشب النمساوي المصمت مطلوبة في الكثير من أسواق العالم وتتميز بالمتانة، وأدوات أوقات الفراغ للأطفال مصنوعة من البلاستيك على أعلى معايير الجودة النمساوية.

تقدم النمسا في قطاع مستلزمات المكاتب العديد من الشركات التي تتصدر الأسواق العالمية. الورق والأختام النمساوية تجد المشترين في شتى أنحاء العالم. فشركة Trodat GmbH ومقرها في فلس بولايا النمسا العليا تعتبر رائد السوق العالمي في مجال صناعة الأختام ذاتية الصبغة وماكينات النقش بالليزر. وتصدر شركة الرائدة في مجال صناعة التحديد 98 % من منتجاتها إلى 160 دولة.

التفرد يتميز في السوق العالمي

هذا الاسم مرادف لكؤوس النبيذ عالية الجودة: Riedel Glas منتجات عالية الجودة من الشركة التي يقع مقرها في كوفشتاين بولاية تيرول. وتبهر جودة كؤوس النبيذ Riedel خبير النبيذ Robert Parker فقد قال:
"The finest wine glasses for both technical and hedonistic purposes are those made by Riedel."

كما تعتمد Anne-Sophie Mutter و Chee-Yun و Barre Philips والكثير من الموسيقيين العالميين الآخرين على الأوتار النمساوية عالية الجودة: تنتج شركة Thomastik-Infeld ومقرها فيينا منذ 1919 أوتار جيتارات وباصات وكمانات عالية الجودة.

إضاءة زخرفية ووظيفية من النمسا

تعتبر شركة EGLO واحدة من أكثر الشركات نجاحاً في قطاع حلول الإضاءة الزخرفية. ومنذ منتصف ثمانينيات القرن العشرين تمارس شركة EGLO على الصعيد العالمي. واليوم يتم تسويق مصابيح الإضاءة الداخلية عالية الجودة من أكثر من 70 فرع في شتى أنحاء العالم.

وقد تعهدت شركة J. & L. LOBMEYR GmbH العريقة ومقرها في فيينا بتقديم منتجات زجاجية على أعلى مستوى منذ 1823: من الأكواب مروراً بالأباريق وصولاً إلى الزهريات والمصابيح الكريستالية. توجد المنتجات الحصرية للشركة في أشهر دور الأوبرا وصالات العرض والمتاحف والفنادق الفاخرة من أوروبا إلى أسيا.

أما شركة Bakalowits Licht Design GmbH فقد صدرت منتجاتها عام 1885 إلى أمريكا وأسيا وعرضتها في عام 1900 في المعرض العالمي في باريس.

وتنتج شركة XAL GmbH مصابيح وأنظمة الإضاءة للمتاجر والمكاتب والفنادق والمساكن. ويعمل فيها حوالي 400 عامل في 16 موقع في 7 دول في مجالات التطوير والانتاج والتوزيع. يقع المقر الرئيسي للشركة في جراتس، وتوجد أهم الفروع في ميونخ وزيورخ ولندن ونيويورك.

صناعة السلع الاستهلاكية النمساوية بين الماضي والحاضر

هل تعلم أن الكثير من المنتجات التي تجعل حياتنا اليومية أكثر سهولة وجمالاً تفتقت عن القريحة الإبداعية لمخترعين نمساويين؟ فقد اخترع Josef Madersperger ماكينة الحياكة ويعود الفضل لـ Peter Mitterhoferفي اختراع الآلة الكاتبة وصنع Wilhelm Friedrich von Voigtländer أول عدسة للبروتريهات. أما Carl Auer von Welsbach فقد وضع اللمسات الأخيرة على الإضاءة بالغاز و اللمبة الكهربائية.

واليوم؟ اليوم تجد في النمسا العديد من الشركات التي تقدم:
  • الاستشارات والهندسة
  • الماكينات
  • الأجهزة والملحقات
  • التصميم

وبذلك حلول فردية للاحتياجات المتنوعة في قطاع صناعة السلع الاستهلاكية

الحلول الفردية

في النمسا يجد الكبار والمتخصصون في مجال إنتاج السلع الاستهلاكية العرض المناسب. من الخدمات الاستشارية إلى المعدات الخاصة ومن خطوط الانتاج كحل نظامي إلى تصميم المنتجات في قطاعات التسويق العليا: لجميع الخدمات في مجال إنتاج السلع الاستهلاكية توجد شركة كفوءة ومصدرة.

فعلى سبيل المثال تستخدم كازينوهات في أكثر من 60 دولة التجهيزات والـ Know-howللشركة النمساوية Novomatic ، الرائدة في هذا المجال والتي تديرمكاتب مراهنات عالمية وتقدم لزبائنها أنظمة إدارة كازينوهات متكاملة.

وتعتبر شركة ART for ART Theaterservice GmbH النمساوية بما تقدمه من باقات متكاملة لتنفيذ إنتاجات الأوبرا والمسرح شريكا موثوقا فيه لأكبر دور الأوبرا والمسرح في العالم. حيث يوجد على قائمة زبائنها Metropolitan Opera في نيويورك و Theatre des Champs Elysées في باريس وHyogo Art Performing Centre في اليابان.

تصميم المنتجات

أدى التطور في مجال التصميم الصناعي والانتاجي المتقن والعصري إلى إنشاء العديد من الشركات في النمسا تمارس نشاطها بنجاح في قطاع "التصميم". ولا تنعكس منجزاتها في مجال تصميم المنتجات على الأرقام المفرحة لمبيعات زبائنها فحسب، بل في أسعار التصميم العالمية أيضاً.

ولا سيما في مجال مستحضرات التجميل، حيث تشارك العين بنصيب وافر في تحديد العبوة الرابحة تقدم شركة ALPLA WERKE Alwin Lehner GmbH & Co KG بإمكانياتها التقنية الكبيرة شكلا عصريا للمنتجات المبتكرة. وتعد الشركة من الرواد على مستوى العالم في مجال التغليف البلاستيكي.

تزود شركة MARETO Kunststoffverarbeitung GmbH ومقرها في برندورف في بورجنلاند كبار قطاع صناعة مستحضرات التجميل بأحمر الشفاه ومنتجات العناية بالشفاه والأنابيب البلاستيكية وتبلغ صادرتها 99%.

أسواق جديدة

السوق المحلي الصغير يحتم على الشركات النمساوية البحث عن مجموعات مستهدفة جديدة. وتتدفق هذه الخبرات في القدرة التصديرية للشركات النمساوية. سواء كان الأمر يتعلق بتصميم التكنولوجيا لكبار السن أو المنتج المثالي للمستهلكين النهائيين في الأسواق المزدهرة، فإن الشركات النمساوية هي الشريك المثالي لفتح أسواق جديدة.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA