Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

الاختيار الأمثل للشرق الأوسط

استحوذت مجموعة أرني فيتنجز العالمية و مكتبها الرئيسي في النمسا على ال 50 % من حصص الشريكالسابق في ارني فيتنجز الشرق الأوسط و بالتالي تكون ملكية أرني 100 % للمصنع القائم في مدينة الجبيل،المملكة العربية السعودية.

شركة ارني فيتنجز الشرق الوسط المحدودة في مدينة الجبيل - المملكة العربية السعودية من ضمن مجموعة ارني و احدى مصانعها الأربعة لإنتاج الوصلات الطرفية الملحومة. يخدم هذا المصنع العالي التقنية احتياجات اسواق منطقة الشرق الأوسط. في هذه المنطقة الاقتصادية ذات التأثير الشديد في الصناعات البترولية، شركة ارني فيتنجز هي الشركة الوحيدة التي تمتلك مصنعا محليا يتميز بإنتاج الوصلات الطرفية الملحومة ذات المستوى العالي. الاعتبارات الاستراتيجية والمبيعات المساندة أدت الى الاستحواذ الكامل لحصص الشريك السابق، وهو مجموعة مدى للاستثمار الصناعي و التجاري.

ارني فيتنجز رائدة عالميا في توفير وصلات الطرفية الملحومة مثل الكوع ، المخفضات و المحملات للأسواق المعتمدة. تستخدم وصلات الطرفية الملحومة بشكل رئيسي في محطات الطاقة، مصافي التكرير، المنشآت الصناعية وخطوط الأنابيب، كما أنه يتم استخدامها في العديد من التطبيقات ذات المتطلبات المعقدة. بفضل الشركة الفرعية ELB-Form في Vandans تقوم مجموعة شركات ارني العالمية بتوفير منتجات لصناعة السيارات.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA