Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

أبرز الإنجازات في مجال تعدين المساحيق

هل تعلم أن مجموعة Plansee النمساوية تزود العملاء من 50 دولة بالمنتجات من المواد ذات التقنية العالية وهي المولبيدون والتنجستين؟ المنتجات التي تصمد أمام أعلى الأحمال الكيميائية والميكانيكية والحرارية.


البحث والتطوير المستمر للمواد الخام له أهمية كبيرة. وقد تم مؤخراً تكريم اثنين من العاملين في بلانسيه للمواد عالية الأداء – وهي فرع من الفروع الأربعة لمجموعة بلانسيه (Plansee-Gruppe ) – وذلك لأبحاثهم العلمية في موضوع التنجستين المعطى (المثار) بالكالسيوم، وقد أثبتت نتائج أبحاثهم كيف أن أقل كمية من الكالسيوم الموجب تؤثر على الثبات الحراري والشكلي للتنجستين. أما في حالة التجريع التحسيني فيمكن لهذه المواد عالية التقنية أن تصمد أمام درجات حرارة تصل إلى 3100 درجة سليزيوس: وتُستخدم على سبيل المثال في مصابيح القوس الكهربي القصير المصنوعة من غاز الزينون للبروجيكتورات الديجيتل المخصصة للسينما.

تدل نسبة البيع العالية للمنتجات الجديدة التي تزيد على 30%، على أن مقولة أن مجموعة Plansee "حققت أعلى الإنجازات في مجال استخراج المواد المعدنية على شكل مسحوق من المعادن" هي أكثر من حقيقية. وسوف يقرر العملاء في المستقبل في مجالات الصناعات المستقبلية كالسيارات والطاقة والإلكترونيات وأشباه الموصلات والتكنولوجيا الطبية الصفات الخاصة بالمواد المعدنية التي يجب أن تحتوي عليها المنتجات .
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA