Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

شعاع من الضوء لعمان

حازت الشركة النمساوية المصنعة للأضواء  Kny Design  على العرض المرموق لتصميم تصنيع و تركيب إحدى الثريات الاكبر في العالم في مسجد في نزوى.

ستون عاما من النجاح تتميز به شركة كني ديزاين العائلية و ذلك في جيلها الثالث بتطوير و ايجاد ابتكارات جديدة في مجال الإضاءة و تصميماته. تؤثث هذه الشركة المميزة المباني العامة والكنائس والمساجد ومراكز المؤتمرات فضلا عن الكازينوهات والسفن والفنادق ، منفردة بتصاميمها المتفوقة المتخصصة من الطراز الكلاسيكي في الثريات و الواجهات الزجاجية الى منحوتات اضاء مصنعة من المعدن. تستوحي الشركة الهامها من الاسواق الدولية التي تسعى الى التصاميم الفريدة من نوعها بنسبة اجمالي صادرات 70 %.

في عمانقامت الشركة النمساوية المصنعة للإضاءة  Kny Design بتركيب و تصميم نجفة  هائلة في وسط مسجد في نزوى. يقدر قيمة العقد بما لا يقل عن قرابة ثلاثة ارباع مليون. هذا يعتبر ثاني اضخم انتاج في عمان. و قد جهز سابقا مسجد الامين بأحد اكبر خمس نجفات قد تم تصنيعها في أي وقت مضى , و التي يعادل وزنها  6.5 طن و وارتفاعها ما يقرب احد عشر مترا  مرصعة ب 67.000 كريستال براق من سواروفسكيو لكن حتى هذه الأبعاد المذهلة سيتم التفوق عليها من قبل النجفة الجديدة في مسجد نزوى .

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA