Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

نظرة شاملة

يقع المستقبل في المدن، وبخاصةً فيينا: حيث تم تتويج عاصمة النمسا المدينة الأعلى عالميًا من حيث جودة المعيشة عام 2017 للمرة الثامنة على التوالي من قِبل الوكالة الاستشارية Mercer، وحتى المغتربون يقيّمون النمسا، فهذه الحاضرة الواقعة على نهر الدانوب قد حققت أقصى الدرجات في بعض المجالات مثل جودة الماء والرعاية الطبية والقنوات والمواصلات العامة والمدارس، وهذا يفسر أن العقارات النمساوية وبخاصة في فيينا تمثل مشاريع استثمار مالية. 

 تعد العقارات حاليًّا هي الطريقة الوحيدة لاستثمار رأس المال بشكل مربح ومستدام. وتؤدي إعادة هيكلة الاقتصاد العالمي، والنمو السكاني المتوقع في البلدان الصاعدة والنامية إلى زيادة الحاجة إلى العقارات الجذابة. وتزداد الرغبة في الفردية في جميع أنحاء العالم، وأصبحت الحدود بين المعيشة والعمل غير واضحة، كما تتزايد المناطق الحضرية. ويستجيب مقدمو الخدمات العقارية لهذه التطورات بعروض مرنة ونهج إدارة مبتكر. 

تعي الشركات النمساوية التقليدية السوق في البلاد، ولكن الاستشارات والوساطة العقارية في النمسا تعمل أيضًا بشكل فائق الحدِّ، وتستند إلى الاتصالات والشبكات الجيدة والمبكرة مع الدول الشرقية المجاورة. وتمتلك الإدارات العقارية في البنوك النمساوية معرفة واسعة أيضًا في سوق أوروبا الوسطى والشرقية، والاتصالات طويلة الأمد.

يقدم الخبراء النمساويون في مجال العقارات وإدارتها خدمات لجميع أنواع العقارات؛ من تطوير المشاريع والصيانة والإصلاح، ومرورًا بإدارة العقارات الكلاسيكية وإدارة المرافق حتى تقييم قائمة المشاريع والاستشارات العقارية للاستثمارات العقارية.

الاستثمارات العقارية

انخفاض أسعار الفائدة يُضفِي على العقارات شكلًا جاذبًا للاستثمار. ارتفعت أسعار الشقق بين عامي 2010 و2015 في المتوسط بأكثر من 20%. ولا يزيد تركيز المستثمرين في الوقت الحالي على العاصمة الاتحادية فيينا فقط، ولكن أيضًا على عواصم مقاطعات سالزبورغ وغراتس ولينز.

ونجد الإقبال بشكل خاص على المباني السكنية التي يكن تأجيرها والشقق التمليك. حيث يحقق إيجارها زيادات في القيمة والدخول الحالية. ويدعم خبراء العقارات النمساويون عملاءهم في اتخاذ القرار الصحيح بشأن الموقع، والبنية التحتية، وحجم الشقة.

ويتولى جميع مقدمي الخدمات العقارية تقييم العقارات، وتقييم قائمة المشاريع والاستشارات العقارية للاستثمار العقاري، وتطوير المشاريع، واختبار العناية الواجبة، وإدارة قائمة المشاريع، وتمويل العقارات وإدارتها.

الاستدامة

وستستمرُّ أهمية الاستدامة والإيكولوجيا في الزيادة في الهندسة المعمارية، وصناعة العقارات والإسكان، والتنمية الحضرية. وللاستخدام الاقتصادي لأراضي البناء، واستخدام المواد الصحية والطبيعية، وتوليد الطاقة الإيكولوجية دور متزايد الأهمية في اختيار السكن.

 يعرف خبراء العقارات النمساويون الاتجاهات والحلول المبتكرة. وتُعد شركات هذه الصناعة مضمونة في المستقبل، سواء تعلق الأمر بالاكتفاء الذاتي من الطاقة وكفاءة استخدامها في البناء وإدارة المباني، والبناء والعيش بالخشب، أم زيادة الكفاءة من خلال الرقمنة في البناء وإدارة المباني.

آخر تحديث في:
2018.02.22
نسخ