Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

سوق العمل

أشخاص في مكان عملهم  © ADVANTAGE AUSTRIA

© ADVANTAGE AUSTRIA

تتجلى أهمية العمل في النمسا بقواها العاملة المؤهلة والتي تحصل على حوافز عالية، وتعتبر القوى العاملة النمساوية على مستوى عالمي رفيع. وبالرغم من المستوى العالي للعمالة، هناك احتياطي كبير من القوى العاملة المتخصصة في النمسا

قوى عاملة مؤهلة ومحفّزة

تحصل القوى العاملة النمساوية بشكل خاص على حوافز وميزات كثيرة. وبالتالي فإنّ العمال في النمسا يتماهون إلى حدّ كبير، مع أهداف ربّ العمل الذي يعملون عنده، وهذا ما ينعكس بشكل رائع على نوعية المنتجات النمساوية . ومع أنّ العرض بالنسبة للعمالة المؤهلة آخذ بالتناقص، فإنّ الوضع في النمسا أفضل بكثير مما هو عليه في بلدان صناعية أخرى.

سوق العمل النمساوية في أرقام

في عام 2012 تم توظيف حوالي 3،500،000 شخص في النمسا: 1847000 الرجال والنساء 1619000. خلال الفترة الزمنية نفسها 73.3٪ من القوى العاملة تعمل في قطاع الخدمات، و 26٪ في الصناعة، وأقل من 1٪ في قطاع الزراعة والحراجة.

كما ينعكس الاستقرار الاقتصادي في النمسا أيضاً على المستوى الرفيع للعمالة. وتقع النمسابالنسبة لمعدل البطالة المنخفض فيها، ليس في دول الاتحاد الأوروبي، وإنما أيضاً على نطاق عالمي في موقع متقدم. على الرغم من انخفاض معدلات البطالة نسبيا إلى 4.3٪، النمسا لديها مجموعة كبيرة من العمالة الماهرة المتاحة.

واحدة من نقاط القوة الرئيسية للنمسا كموقع عمل هو الموظفين المؤهلين والمتحفزين . ولاء العمال النمساويين غير العادي والتماهي مع أهداف الشركة هي العوامل الرئيسية في ارتفاع الإنتاجية ومعايير الجودة في البلاد. في المقارنة الدولية، النمسا تحتل المرتبة الرابعة في العالم بعد الدنمارك وسويسرا وايرلندا.

Logo ABA-Invest in Austria © Austrian Business Agency
المصدر:
ABA-Invest in Austria

تحميل الى موضوع

روابط الى موضوع

 
خدمة سوق العمل في النمسا
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA