Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

السكن ونفقات المعيشة

كرسي في غرفة المعيشة © ADVANTAGE AUSTRIA

© ADVANTAGE AUSTRIA

تقدم النمسا الكثير لزوارها، من البيئة النظيفة إلى الإرث الحضاري الرائع والغني، والتعرف على البلاد ومعاشرة السكان. هذا إلى جانب الأمن والأمان والتسوق المثالي وإمكانيات الاستجمام والراحة والمستوى المعيشي العالي ونفقات المعيشة المعتدلة، كلها تساهم في تكوين مستوى معاشي عالٍ يقدره الجميع

معادلة جيدة بين الأسعار وما يعود على الشاري من منفعة

بفضل ما تحويه النمسا من إرث وعروض حضارية، تعد من أكثر الدول تقديماً لكل ما هو ممتع وسارعالميا، ولكن ليست من الدول الأغلى أسعاراً. تعتبر نفقات المعيشة في فيينا معتدلة ، كما تبين دراسة اجرتها الشركة المعروفة ميرسرعن مقارنة عالمية للمدن تحت عنوان "مسح لنفقات المعيشة سنة 2012". تقع فيينا في المرتية  48 التي تحصي نفقات و تكاليف المعيشة لموظفون خارج النمسا في 214 مدينة كبيرة، يندرج تحت الدراسة نفقات الايجار، المواصلات، عروض الاستجمام والراحة وايضا نفقات الغذاء والملبس.

في عام 2012 كانت مدينة طوكيواليابانية الاغلى اسعارا في العالم للأجانب المقيمين هناك تليها في المرتبة الثانية لواندا (انجولا) المتصدرة للعام السابق له و في المرتبة الثالثة اوساكا.  في المقارنة بين الدول الاوروبية تعبرمدينة موسكوالروسية من بين كلتا المدن السويسرية جينيف و زيورخ الاغلى.

تعتبر النمسا كذلك بالنسبة لإيجارات المكاتب والشقق السكنية وبالنسبة لشراء الشقق والدور السكنية من أكثر المناطق في الارخص في أوروبا الوسطى. 

Logo ABA-Invest in Austria © Austrian Business Agency
المصدر:
ABA-Invest in Austria
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA