Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

معرض اكسبو بميلانو: جناح النمسا كمصنع للهواء

2015.04.21

استنشق الهواء بعمق و جرب الغلاف الجوي لغابة خضراء! المشاركة النمساوية تعد كل زوار جناحها بذلك " تنفس النمسا "، حيذ سيتمتع جميع زوار الجناح بهواء الغابات الحقيقية النقي.

 

المعرض العالمي سيباشر فعالياته من 1 مايو ال 31 اكتوبر 2015 و سيركز على موضوع " تغذية الكوكب. طاقة للحياة" . اكثر من 140 دولة و منظمة سيقدمون رؤياهم المستقبلية لكوكبنا في معرض اكسبو 2015 بميلانو.

 من الارجح احد اكثر المشاريع المميزة في ميلانو المساهمة النمساوية – تنفس النمسا- مفهوم مناصر للمناخ يصور جمال و قوة الطبيعة.  سيتمثل المفهوم في غابة تحتوي على حوالي 60 شجرة يقدر طولهم بحوالي 12 مترا، تخلق مناخ بارد منعش بجودة هواء ممتازة مع مجموعة من الشجيرات ، الطحالب و الأشنات.

  سيتم التركيز على الاداء البيئي للغابة التي يبلغ حجمها 560 مترا مربعا، التي تعمل كمصنع للهواء: الاكسجين المنتج  في ساعة واحدة يكفي حاجة حوالي 1800 زائر. و بالإضافة الى ذلك تستخدم صبغة خلايا شمسية لتوليد الطاقة:  الطاقة تنتج من الضوء وفقا لنظرية عملية البناء الضوئي. يعتبر الجناح النمساوي مثالا مثير للا عجاب حول كيفية تطوير حلول تطلعية للمشاكل العالمية و ذلك بدمج العمليات الطبيعية و التقنية معا.

سينعكس هذا التصميم الغير اعتيادي ايضا في  الاطعمة المقدمة من افضل الطهاة النمساويين، الذين سيقومون بإعداد اشهى المأكولات مما تقدمه الغابة.

سيعتبر الجناح النمساوي ايضا كمكان للاجتماعات لمختلف الشركات من جميع انحاء العالم.

رحلة افتراضية حول الجناح النمساوي.  

روابط الى موضوع

 
تنفس النمسا
 
اكسبو ميلان 2015
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA