Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

 اوستروفوما و اوستروفوما للطاقة الحيوية من 6 الى 8 اكتوبر 2015 بكتدرالية شليجل- هوخفيشت ، شمال النمسا

2015.09.29

للمره الثانية عشر تحوز شركة اوستروفوما النمساوية على فرصة عرض الات و معدات الغابات و ايضاحاتها . بالتعاون مع اوستروفوما للطاقة الحيوية ستقام الفعالية في 6 الى 8 اكتوبر 2015 في مصنع تشغيلي بكتدرالية شليجل - هوخفيشت بشمال النمسا.

اظهرت شركة أوستروفوما تميزها الاجود من نوعه  في مجال حصاد الغابات و تكنولوجيا النقل والإمداد و تعتبر هي عالمية الشركة الوحيدة في مجال عرض الات الغابات و ايضاحاتها التي تركز على تكنولوجيا الكابل وبالتالي أيضا نظرية انزلاق الارضية احتفالا بالسنة الدولية للتربة. بجانب شركة الميا للخشب السويدية او ك و ف الالمانية تعتبر هي من الشركات الرائدة عالميا.

توفر أوستروفوما كل 4 سنوات فرصة فريدة لتقديم مجموعة متنوعة حديثة وقوية ومحركات مبتكرة جديدة لعملائها- و ذلك بأكثر العوامل الواقية قلة و سهوله. متمركز دائما حصاد الأخشاب الصديقة للطبيعة: صديقة للاخشاب و الاناس الذين يتعاملون معها.

في فترة ثلاثة ايام فقط ستعرض حوالي 120 شركة الياتها و الخدمات التي تقدما الشركة. ستتوفر ايضا دورتين في مجال الحصاد وعمليات رفع الكابلات و كذلك قرية للطاقة الحيوية وقرية أوستروفوما التى ستعرض اهم النقاط في هذه المواضيع. و سبل التنقل السهلة بين اماكن الدورات ستتوفرباصات نقل لجولات فردية.

معلومات مفصلة كخرائط طرق الدورات، مواعيد المغادرة الى اوستروفوما، الفندق و غيره متوفرة على الموقع التالي. : http://www.austrofoma.at .

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA