Advantage Austria عرض التنقّل
نحن نعتقد بأن حضرتكم من الى جهة هذه الدولبلد اخرى

جائزة الطاقة الدولية لعام 2016  تبحث عن المشاريع المستدامة في كافة أنحاء العالم

2015.10.12

تعتبر جائزة الطاقة الدولية احدى أفضل الجوائز العالمية في مجال الجوائز البيئية. الهدف منها تقدير المبادرات المشاركةسنويا من شتا انحاء العالم . يمكن تقديم جميع المشروعات المبتكرة لعام 2015 حتى  20 نوفمبر 2015.

الهدف من جائزة الطاقة الدولية هو عرض المشاريع البارزة والرائعة على أوسع نطاق من الجمهور وتأكيد وجود الحلول المناسبة دوما للعديد من المشاكل البيئية. وفيها يتم تقديم سنويا أكثر من 1000 مشروع من أكثر من 170 دولة للمنافسة على نيل هذه الجائزة.

وفي عام 2016 تطرح المنافسة مرة أخرى للمشاريع المبتكرة والتكنولوجيا الذكية من كل جهات العالم .الدعوة موجهة للمشاركين لإرسال مشاريعهم التي تركز على الحفاظ على الموارد، تحسين جودة الهواء والمياه، كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة. كما سوف يتم أيضاً استقبال المشاريع التي تسعى لرفع مستوى الوعي العام في هذه المجالات.

يمكن لأي فرد وأي مؤسسة خاصة أو عامة أو شركة او منظمة...الخ إرسال مشاريعهم دون تكلفة مالية ، تقديم المشاريع مجاناً ويجب تسليمها في موعد غايته 20 نوفمبر 2015. أفضل مشروع من أي دولة  سينال جائزة الطاقة الدولية الوطنية وسيتم عرض الفعالية على موقع الطاقة العالمي الالكتروني مباشرة.

تمنح  جوائز الطاقة العالمي مرة أخرى لافضل مشروع في كل من الفئات التالية الأرض ، النار ، الماء ، الهواء والشباب وتسلم الجائزة للفائز في حفل يبث مباشرة على قنوات التلفاز عبر العالم. تعادل قيمة المكافاة ما يساوي 10.000 يورو على حسب الفئات المختلفة. 

يمكن الحصول على تفاصيل كيفية المشاركة والتسليم و كذلك أمثلة للمشاريع في الموقع الالكتروني التالي .  www.energyglobe.info

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA