Advantage Austria عرض التنقّل

تكنولوجيا البيئة القادمة من النمسا مطلوبة في جميع أنحاء العالم

4. يناير 2012

تعتبر الطاقة المتجددة وتكنولوجيا البيئة هي محرك الاقتصاد بالمستقبل. وتقدم الشركات النمساوية حلولاً للاستخدام الاقتصادي لمصادر الطاقة.

تعتبر تكنولوجيا البيئة المبتكرة والطاقة المتجددة هي أساس التطور الاقتصادي القائم على الاقتصاد في مصادر الطاقة، وبالتالي تعد فرص العمل التجاري المرتبط بها مربحة وجذابة. فيساهم قطاع تقنية البيئة والطاقة النمساوي منذ سنوات طويلة بشكل فعّال في النمو الاقتصادي كما يعمل على تحسين الوضع البيئي.

تعتبر الخبرة المعرفية طويلة المدى لدى الشركات النمساوية والدراية الواسعة والتكنولوجيا الابتكارية أكثر ما نقوم بتصديره للخارج. كما أن النمسا هي أحد الرواد في مجال الطاقة المتجددة – أي الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح، وطاقة المياه، والطاقة المكتسبة من منتجات عضوية والحرارة الجوفية. كما يزيد الطلب العالمي على تكنولوجيا البيئة التي تحمل شعار "صنع في النمسا" مثل مراقبة الانبعاثات وتقنية توفير الطاقة وتوزيع المياه واقتصاد المخلفات.

تقدم أحدث إصدارات FRESH VIEW المزيد من المعلومات حول أهم الشركات النمساوية في مجال تكنولوجيا البيئة وأهم التوجهات في مجال الطاقة المتجددة وإمكانيات التعاون المتاحة:

FRESH VIEW لتكنولوجيا البيئة والطاقة المتجددة، عدد رقم 149/2011 (ألماني/إنجليزي)

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA