Advantage Austria عرض التنقّل

اليوم العالمي للطاقة المستدامة 2012: من 29 فبراير/شباط حتى 2 مارس/آذار بمدينة فيلس، النمسا

شعار اليوم العالمي للطاقة المستدامة 2012 © O.Oe. Energiesparverband

© O.Oe. Energiesparverband

13. يناير 2012

يقدم اليوم العالمي للطاقة المستدامة، وهو واحد من أكبر المؤتمرات السنوية في هذا المجال على المستوى الأوربي، مزيجاً فريداً من اللقاءات حول موضوع إنتاج واستخدام الطاقة المستدامة.


يلتقي في السنوات الأخيرة أكثر من 1000 خبير وصانعو القرار من 99 دولة في مدينة فيلس النمساوية وذلك للمشاركة في المؤتمر الدولي المعروف باليوم العالمي للطاقة المستدامة. ويعقد اليوم العالمي للطاقة المستدامة (World Sustainable Energy Days ) في عام 2012 في الفترة من 29 فبراير/شباط حتى 2 مارس/آذار. ويتم في خمسة مؤتمرات متخصصة عرض ومناقشة أحدث التطورات التكنولوجية والنماذج البارزة والاستراتيجيات الأوروبية في هذا المجال، وهذه المؤتمرات هي:

  • المؤتمر الأوربي للكريات: وهو أكبر مؤتمر سنوي حول موضوع الكريات على مستوى العالم ويناقش: التوجهات التكنولوجية والإستراتيجية، والأسواق، والمبتكرات، والاستدامة، والتمويل، ونماذج التعامل التجاري؛ ولأول مرة بمشاركة "أكاديمية الكريات" و "المعرض العالمي لتجارة الكريات".
  • مؤتمر "مبنى الحد الأدنى من الطاقة ": هو مؤتمر يناقش موضوع "كيف يمكن الوصول إلى معيار الحد الأدنى من استخدام الطاقة في الأبنية الجديدة والأخرى التي يتم ترميمها"؟ ويناقش: التكنولوجيا، والاستراتيجيات، وأدوات التمويل، والمشاريع الرئيسية والمعايير الفعّالة فيما يخص التكلفة.
  • • تواصل مؤتمر اليوم العالمي للطاقة المستدامة [WSED next!]: يقدم المؤتمر ولأول مرة الفرصة لشباب الباحثين والباحثات للقيام بعرض أعمالهم في مجال الكتلة الحيوية والكفاءة في استخدام الطاقة.
  • مؤتمر "رؤية حول كفاءة استخدام الطاقة": هو مؤتمر حول موضوع أحدث المبادرات الخاصة حول كفاءة استخدام الطاقة التي يقدمها الإتحاد الأوروبي مع التركيز على خدمات الطاقة.
  • مؤتمر "شراكة الكتلة الحيوية": هو مؤتمر حول النماذج التجارية الناجحة فيما يخص التدفئة والكتلة الحيوية ويناقش: إبرام العقود، والتسخين عن قرب وعن بعد وغيرها من أشكال الشراكة على امتداد مجال القيمة المضافة.


من الموضوعات الأخرى للبرنامج:


للمزيد من المعلومات التفصيلية حول البرنامج والتسجيل وحجز غرفة وغيرها نرجو القيام بزيارة الموقع التالي للمؤتمر: للمزيد من المعلومات التفصيلية حول البرنامج والتسجيل وحجز غرفة وغيرها نرجو القيام بزيارة الموقع التالي للمؤتمر: للمزيد من المعلومات التفصيلية حول البرنامج والتسجيل وحجز غرفة وغيرها نرجو القيام بزيارة الموقع التالي للمؤتمر: http://www.wsed.at

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA