Advantage Austria عرض التنقّل

منح دراسية للمنتدى الأوروبي ألباخ 2014

28. مارس 2014

من 13-29 أغسطس 2014 حوالي 4،000 مشارك من أكثر من 60 دولة سوف يأتون إلى القرية الجبلية في ألباخ لمناقشة أحدث القضايا المعاصرة - بين المشاركين سيكون هناك طلاب والخريجين الجدد أيضا . هذا العام سوف يكون مرة أخرى للمنتدى إمكانية إصدار المنح الدراسية لتمكين الشباب من المشاركة في هذا الحدث الرائع

European Forum Alpbach 2014 المنتدى الأوروبي ألباخ 2014 فرصة تعطي المشاركين فيها اختيار 16 حلقة دراسية لمدة أسبوع تحليل موضوع " في مفترق الطرق " مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجالات الأكاديمية . تقدم عدد كبير من حلقات النقاش فرصة لمناقشة القضايا الراهنة في مجالات الرعاية الصحية ، والتكنولوجيا، والاقتصاد، و السياسة الدولية ، والقانون ، والتخطيط المكاني والأسواق المالية. المدارس الصيفية للقانون الأوروبي، و الرعاية الصحية ، فضلا عن البرامج الثقافية الغنية .
الهدف من المنتدى هو إعطاء أكبر عدد ممكن من الشباب الفرصة للمشاركة في هذا الحدث بأكمله. و ألباخ مؤسسة المنتدى الأوروبي غير الهادفة للربح في ظل هذا القانون الخاص تقدم المنح الدراسية للطلاب والخريجين الجدد الذين خلاف ذلك لن يكونو قادرين على المشاركة في هذا الحدث من أموالهم الخاصة و الذين لم يتعدو عيد ميلادهم 31 .

معلومات مفصلة عن برامج المنح الدراسية : http://www.alpbach.org/scholarships

تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 14 أبريل 2014 (تاريخ ختم البريد )

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA