Advantage Austria عرض التنقّل

البناء المستدام مع المعرفة من النمسا

10. أبريل 2014

شركاء العمل الدوليون يعتمدون على مقدمي الخدمات من النمسا و تكنولوجيتهم المتطورة ومعايير الجودة العالية و الحلول البيئية مقنعة التي يوفرونها .

المبدأ التوجيهي في البناء المستدام هو الوعي بأن الاقتصاد والبيئة و المجتمع هي نظم متشابكة . أهمية البناء المستدام لاقتصاد النمسا ينمو نموا مطردا .

هناك العديد من الجوانب للبناء المستدام : بالإضافة إلى التخطيط الخاص ، واختيار المواد المناسبة و تواجد الخبراء، يجب أن تطبق المنتجات المستخدمة بشكل صحيح. الشركات النمساوية تلعب دورا قياديا في كل من هذه المجالات.من مرحلة التخطيط لمشروع البناء، هي تركز على استخدام الطاقة والمواد الخام بطريقة تحافظ على الموارد ، فضلا عن تجنب الانبعاثات و خفض النفايات.

الشركات النمساوية لديها خبرة استثنائية في مجال البناء المستدام ، و لا يقتصر على التصميم الجديد للمباني المستدامة أو تجديد وتحديث المباني القائمة .

مزيد من المعلومات حول الشركات النمساوية في قطاع البناء المستدام إلى جانب فرص التعاون يمكن العثور عليها في الطبعة الأخيرة من نظرة جديدة :



FRESH VIEW on Sustainable Building: Know-How, Materials, Technology, Renewable Energy, Research Nr. 153/2014, Part 1 [pdf, 6,292.0kb]
FRESH VIEW on Sustainable Building: Know-How, Materials, Technology, Renewable Energy, Research Nr. 153/2014, Part 2 [pdf, 3,763.8kb]

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA