Advantage Austria عرض التنقّل

آلات و منشآت مبتكرة للعالم

16. سبتمبر 2014

تعتبر النمسا واحدة من الدول الرائدة في هندسة و صناعة الآلات و المنشآت. مع هذه الخبرة يتم ترويج و تعزيز تحديث الدوائر الصناعية بأكملها حول العالم .

تعتبر الشركات النمساوية في مجال هندسة و صناعة الآلات و المنشآت من افضل الشركات على مستوى العالم . ما يقرب ربع السلع المصدرة من النمسا ناتج من هذا القطاع الصناعي، و بالإضافة الى تميزها بالجودة العالية والدراية المبتكرة وفوق كل ذلك التعاون الوثيق مع العملاء والمرونة الكبيرة.

يعتبروا العديد من الشركات النمساوية في هذا القطاع “أبطال خفين". عدد الشركات في قطاع صناعة الآلات والمنتجات المعدنية حوالي 1500 شركة مما يجعل هذا القطاع أكبر رب عمل في النمسا في القطاع الصناعي.

يعتبر 23.8 % من إجمالي الصادرات النمساوية ناتج من قطاع صناعة الآلات والمنتجات المعدنية. اهم وجهات التصدير الرئيسية هي ألمانيا والولايات المتحدة وفرنسا وروسيا والصين وإيطاليا وسويسرا .

هناك العديد من الأسباب لنجاح الشركات النمساوية الهندسية في صناعة الآلات و المنشآت و من اهمهم الاستثمارات الشاملة مجال البحث و التطوير في التكنولوجيات الرئيسية. عامل حاسم آخرهو التعليم الجيد والطريقة التي تم بها تمرير الخبرات المتميزة والمهارات الاستثنائية للمتدربين، مما يساهم في الرقي بمعايرها .

للمزيد من المعلومات عن الشركات النمساوية الهندسية في صناعة الالات و المنشات و كذلك لفرص التعاون يمكنكم العثور عليها في الطبعة الاخيرة من
آراء جديدة : آراء جديدة حول هندسة و صناعة الآلات و المنشآت : تكنولوجيا الانتاج و الهندسة . رقم 154/2014 [pdf, 5,177.5kb]

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA