Advantage Austria عرض التنقّل

الجامعة الصيفية لحلول المبنى الاخضر، عن البناء المستدام : 25 يوليو – 16 اغسطس 2015 في فينا

27. يناير 2015

تقدم الجامعة الصيفية لحلول المبنى الاخضر خبرات نمساوية عالمية في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة المدنية وهندسة البيئة والاستدامة. الموعد النهائي لتقديم الطلبات 27 أبريل 2015 .  

الفرصة متوفرة ايضا في عام 2015 لحوالي 40 طالب من جميع أنحاء العالم للمشاركة في دورة هذا العام بمستوى درجة الماستر في مجال حلول المبنى الاخضر ( التقديم في فينا) .

تعددية التخصصات و حلقات نقاشية هادفة في مختلف المجالات كالمبنى الأخضر و تكنولوجيا المنزل السلبي و بالإضافة الى الجوانب البيئية و المستدامة للتخطيط العمراني كل ذلك سيتم طرحه و مناقشته في ورش عمل تدريبية و محاضرات متعددة التخصصات .

علما بأن المشاركة في هذه الفعالية سيكون لها مردود إيجابي لشريحة المهندسين الشباب في تفعيل و دمج معلوماتهم و خبراتهم مع الخبراء المختصين و المحاضرين القائمين على هذه الفعالية و كذلك التعرف على العمل التطبيقي من منظور اخر .

ستنظم فعالية الجامعة الصيفية لحلول المبنى الاخضر بالتعاون مع 6 جامعات من قبل الوكالة النمساوية للتعاون الدولي في مجال التعليم والأبحاث OeAD :

جامعة فينا الاقتصادية ، جامعة العلوم الزراعية ، الجامعة التقنية بفينا ، جامعة فينا ، جامعة فينا التخصصية ، جامعة دوناو بكرمس .

 يشارك في الفعالية ايضا اعضاء ممثلين لجمعية البناء المبتكر و المعهد النمسساوي للتقنيات (AIT) .

المزيد من المعلومات عن الفعالية و المشاركة و الحصول على برنامج المنحة متوفرة على الرابط التالي : : http://summer-university.net/


Logo © OeAD-WohnraumverwaltungsGmbH

© OeAD-WohnraumverwaltungsGmbH


Logo © Universität für Bodenkultur (BOKU)

© Universität für Bodenkultur (BOKU)


Logo © INEX

© INEX

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA