Advantage Austria عرض التنقّل

الجامعة الصيفية للنظم الاقتصادية والمالية البديلة حول "مستقبل الاقتصاد" 15 – 31 يوليو 2015 في فينا ، النمسا .

5. فبراير 2015

تقدم جامعة فيينا الصيفية "للنظم الاقتصادية والمالية البديلة" أحدث الخيارات لتنمية المجتمع في المستقبل والخبرة المميزة في مختلف التخصصات كالاقتصاد والعلوم الطبيعية والفلسفة. التسجيل مفتوح حتى 31 مايو 2015 .

"المشاكل ذو المغزى التي نواجهها لا يمكن حلها على بنفس المستوى من التفكير الذى كنا عليه عندما انشأناها. " هذه المقولة المقتبسة من ألبرت أينشتاين هي شعار دورة كورس الجامعة للنظم الاقتصادية والمالية البديلة . مستقبل الاقتصاد (2015فينا AEMS ) . نظمت هذه الدورة ليس فقط للطلاب فحسب بل ايضا لأى شخص يهمه امر التنمية طويل الامد للمجتمع .

يربط هذا البرنامج الخبرات العلمية من الاقتصاد، والعلوم الطبيعية والاجتماعية، والعلوم الإنسانية بالخبرات المكتسبة من أحدث الاختبارات الميدانية. يتراوح نطاق البدائل بنطاق واسع من إعادة تنظيم الدورات الاقتصادية والموارد الى النهج الأخلاقي الفردي.

نظمت دورات النظم الاقتصادية والمالية البديلة 2015 في فينا من قبل الوكالة النمساوية للتعاون الدولي في مجال التعليم والأبحاث OeAD جمعية تعزيزالاقتصاد للصالح العام بالتعاون مع جامعة العلوم الزراعية بفينا .المزيد من المعلومات عن تصميم الدورات الدراسية و المشاركة و الحصول على برنامج المنحة متوفرة على الرابط التالي : http://www.summer-university.net

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA