Advantage Austria عرض التنقّل

جاهزة تصاميم iF الذهبية لADVANTAGE AUSTRIA والمهندسين المعماريين من فسكو و كلوج

2. مارس 2015

الجائزة الدولية المشهورة لمفهوم العرض النمساوي الدولي اعترافات التصميم في ميلانو.

نالت ADVANTAGE Austria بتاريخ 27 فبراير هذا العام على المرتبة الذهبية من جائزة تصاميم iF الذهبية . سلطت الجائزة  الضوء على مفهوم العرض النمساوي الدولي اعترافات التصميم ، الذي شارك في احد اهم المعارض الدولية للأثاث في ميلانو (Salone Internazionale 2014 ).نظمت هذه الفعالية عن طريق  Advantage Austria قسم الصناعات الابداعية، و ذلك بإشراف الثنائي المهندسين المعمارين النمساويين ميمائيل فسكو و اندريس كلوج .

تعتبر جائزة iF للتصاميم احد اهم الجوائز العالمية في مجال التصاميم و يرجع ذلك الى مستوى التصاميم العالي للمساهمات المطروحة. و قد قامت لجنة الحكيم بمكافئة افضل اداء تصميم مطروح من بين 5000 مساهمة من 50 دولة مشاركة . ساهمت هذه الجائزة بتاكيد عالمي ان النمسا دولة تصميم على النطاق العالمي. و بذلك يعتبر المعرض النمساوي للتصميم  كمشارك ثابت في اسبوع ميلان للتصميم. اكثر من 312.000 من عشاق التصميم من جميع انحاء العالم قامو بزيارة معرض صالون دل موبايل .

و كذلك في هذا العام ستشارك ADVANTAGE AUSTRIA  من تاريخ 14 الى 19 ابريل في ميلانو بالمعرض تحت شعار: رواد التصيم النمساوي و قد كرس مفهوم المعرض للثنائي المهندسين المعمارين النمساويين فسكو و كلوج رواد روح التصميم النمساوي . قامت اكثر من 70 مؤسسة نمساوية بعرض لمحة عامة معاصرة عن احدث الابتكارات و التأثيرات من المشهد الإبداعي في مجال التصميم التي ستكون الأساس للأنجازات الرائدة للمستقبل العاجل في هذا الجال.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA