Advantage Austria عرض التنقّل

التكنولوجيا البيئية بالنمسا تصعد إلى النجاح العالمي

27. مايو 2015

حوالي 75% من معدل النمو في صناعة التكنولوجيا البيئية النمساوية و الإيرادات ناتجة من الصادرات، ومجموع الشركات الرائدة في السوق العالمي ليست بقليلة.

تعتبر النمسا واحدة من الدول الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا البيئية بالابتكار العالية. وبفضل النجاح مع 'التكنولوجيا الخضراء'، تتمتع الشركات النمساوية بسمعة عالية. الشركات و منظمات الابحاث لديها القدرة على عرض درايتها الموثوق بها للغاية في مجالات إدارة النفايات وكفاءة استخدام الموارد، والحلول المبتكرة للطاقة للمباني المستدامة.

يبلغ حجم أعمال الشركات النمساوية للتكنولوجيا البيئية سنوياً أكثر من 8 بیلیون يورو (الخدمة غير مدرجة) وقد تضاعفت خمسة اضعاف منذ عام 1993.  75% من المبيعات ناتجة من الصادرات.

ستوفر خبرة موثوقا بها و دراية مع منهج شامل في مختلف مجالات التكنولوجيا البيئية: المياه والمياه المستعملة، وتكنولوجيات الطاقة المتجددة، وإعادة التدوير/ تدفق المواد / إدارة النفايات وكفاءة استخدام الموارد والتلوث أو تكنولوجيات البناء المبتكرة. الشركة فخورة جدا بنوعية خدماتها العالية وسمعتها المرموقة لأن تكون شريكا للتنسيق العالمي.

المزيد من المعلومات عن التكنولوجيا البيئية، الرواد و الافضل بالاضافة الى مغريات لفرط التعاون ستعرضها النسخة الجديدة من مجلة نظرة جديدة . 

FRESH VIEW on Environmental Technology, No 156/2015 [pdf, 6,227.7kb]

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA