Advantage Austria عرض التنقّل

 جائزة نمساوية ل "ابطال المواليد عالميا"

21. يوليو 2015

في 30 يونيو تم تكريم 65 من الشركات الناشئة النمساوية ، التي قد شرعت في وضع استراتيجية تداول عالمية بعد زمننا بسيط منذ تأسيسها.

 المصطلح مواليد عالمين يصف الشركات الناشئة التي تمتلك التوجه الدولي مبكرا جدا غالبا مباشرا بعد تأسيسها.  لا عجب إذن في تميز يوم الصادرات النمساوية عام 2015 الذي اقيم في "الغرفة الاقتصادية النمساوية" باحتوائه على العديد من الشركات النمساوية الناشئة التي حققت نجاحات دولية. سلم رئيس الغرفة الاقتصادية الفيدرالية النمساوية كريستوف ليتل الجوائز ل 65 من " المواليد العالمين".  

من بين الشركات التي تميزت تالقت شركة كريستالين ميرر سلوشن الرواد لقياس الدقة بالليزر، شركة تقنية المعلومات في مجال العلاج الامثل لمرضى السكري مي سجر،   أخصائي الملاحة للاستخدام في الأماكن المغلقة اندورس ، و ايضا مصممي تطبيق سوق المراب شبوك ، و هذه فقط مجموعة صغيرة من الشركات.

كل هذه الشركات الفائزة تم تاسيسها عام 2010 أو في وقت لاحق، هذه الشركات تروج منتجات مبتكرة وخدمات بالرغم من انها في مرحلها المبكرة من التنمية دوليا.  أنها ترمز إلى روح العصر الذي تحتاجه النمسا لتظل ناجحة على الصعيد الدولي في المستقبل.

للمزيد من المعلومات عن "المواليد العالمين" النمساويين تتوفر في الطبعة الجديدة الخاصة من مجلة نظرة جديدة :

FRESH VIEW Special edition: Austria’s Born Global Champions [pdf, 5,115.2kb]

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA