Advantage Austria عرض التنقّل

مركز فيينا للتحكيم الدولي: قواعد فيينا للتحكيم متوفرة  في 14 لغة 

15. ديسمبر 2015

يتم حل نزاعات تجارية دولية مختلفة  دون اللجوء الى المحاكم و ذلك باتباع قواعد فينا و ذلك بسرعة وفعالية بالإضافة الى بأسعار مغرية .

عقدت الغرفة الاقتصادية النمساوية منذ عام 1975 اتفاقية شراكة مع مركز فيينا الدولي للتحكيم احد اعرق و اشهر محاكم التحكيم الدولية. ويتولى التحكيم مركز فيينا الدولي وفقا لقواعد تحكيم خاصة ('قواعد فيينا')، و ذلك بموافقة  كل من الطرفين المتنازعين عليها. يتم تخصيص التحكيم في كل حزب وفقا لمتطلبات الأطراف و ذلك بالتقيد بأعلى معايير الجودة. 

لتلبية احتياجات جميع العملاء الدوليين، يمكن الحصول على "قواعد فيينا" بالإضافة إلى اللغة الألمانية والانكليزية الآن في باللغات التالية  العربية، الصينية والإيطالية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، التشيكية، التركية، والأوكرانية المتاحة. و كذلك يمكن الان تصفح موقع  مركز فيينا الدولي للتحكيم الالكتروني بثمانية لغات مختلفة.  

يمكن استخدام النسخة  المعتمدة ل "قواعد فيينا"  سارية المفعول اعتبارا من 30. يوليو.2013 ، لجميع الإجراءات الجارية في مركز فينينا الدولي للتحكيم. و بذلك يتمكن المركز دوما اللجوء الى شبكة كبيرة من الحكام الرواد الذين هم على دراية ب  "قواعد فيينا".  تولى المركز منذ نشأته حوالي اكثر من 1.500 حالة. اعتمدت النمسا في عام 2006 القانون النموذجي للأونسيترال (لجنة الأمم المتحدة للقانون الدولي) مع تغيرات طفيفة كقانون تحكيم. و بذلك تتعادل شروط الإطار القانوني للنمسا مع الممارسات الدولية.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA