Advantage Austria عرض التنقّل

منح من منتدى الباخ الاوربي 2016 

4. مارس 2016

من تاريخ 17 اغسطس الى 2 سبتمبر 2016 ستتحول قرية  تيرول الجبلية الى ملتقى لجميع الاشخاص المتفانين فى مجالات العلوم ، الاقتصاد، السياسة، الثقافة والمجتمع المدني  لمناقشة القضايا الراهنة في وقتنا الحاضر. الدعوة موجهة لكل الشباب من جميع انحاء العالم للتقديم  للحصول على منحة لحضور بالمنتدى. الموعد النهائي للتسجيل 31 مارس 2016 .  

يوفر منتدى الباخ الاوربي 2016  للمشاركين 16حلقات دراسية علمية بالإضافة الى ما يزيد عن 200 جلسات مناقشة عامة وجلسات جانبية  تتناول مختلف المواضيع العلمية من وجهات نظر مختلفة عن  موضوع  "اساليب التوعية الجديدة". بالإضافة إلى ذلك ستتناول مناقشات الباخ هدا الموضوع بالتركيز على النقاط التالية الصحة، التعليم، التكنولوجيا، السياسة، والقانون والاقتصاد وبناء ثقافة في مناقشات تفاعلية.  

يتميز منتدى الباخ الاوروبي بالأجواء العالمية متعددة التخصصات. فضلا عن الطلاب والخريجين من كل الجامعات النمساوية والدولية يفتح المنتدى ابوابه للفنانين الشباب من القطاع الصناعي الابداعي. يركز المنتدى في عام 2016 بالأخص على تشجيع الشباب من البلدان التالية للتقديم للحصول على المنح: فرنسا، هولندا، بولندا، السويد، سلوفاكيا، الجمهورية التشيكية و هنغاريا.

معلومات عن عروض المنحة المتوفرة و طرق التقديم متواجدة الكترونيا على الموقع التالي .www.alpbach.org/Stipendien و ايضا على فيسبوك

بالإضافة الى دلك مجموعات مبادرة الباخ و انديتها في مختلف المناطق في اوروبا نشطة جدا و تقوم بتقديم المنح بشكل مستقل :  http://www.alpbach.org/members

نهاية التسجيل 31 مارس 2016 (تاريخ الطابع البريدي)

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA