Advantage Austria عرض التنقّل

اغذية عضوية من النمسا

28. يونيو 2016

تعتبر النمسا من افضل اللاعبين في قطاع انتاج الاغذية من الاطعمة العضوية. تتمتع جميع الشركات في هذا المجال بسمعة ممتازة دوليا.

الزراعة العضوية في النمسا لها تاريخ عريق : في عام 1920 تم تسجيل اول مزرعة عضوية رسميا. إما في الثمانينات كانت فقط حوالي 400 مزرعة عضوية تقوم بتزويد جميع محلات الاغذية الصحية و لكن لسرع ما تغير الوضع في التسعينات  بعد ظهور سلاسل المتاجر المحلية التي قامت بعرض المنتجات العضوية في رفوفها. و بذلك كان التنسيق بين العروض المتوفرة و متطلبات المستهلكين اسهل و بذلك امنت المزارع العضوية عملاء للمدى الطويل لمنتجاتها. اعتبرت هذه الخطوة محاولة طموحة للتأكيد ان كلا من متاجر التجزئة في النمسا تقدم للعملاء علامة تجارية عضوية خاصة بها في تشكيلتها.

بعد تأسيس شركة تسويق مزارع النمسا العضوية AMA عام 1995 ازداد التركيز على تسويق الزراعة العضوية. كما لحظ ارتفاع مستوى المستهلكين للمنتجات الغذائية العضوية. يتم حاليا استخدام اكثر من ما يقارب خمس المساحات الزراعية في النمسا كمزارع للمنتجات الغذائية العضوية . يوجد حاليا حوالي 21.000 مزرعة للمنتجات الغذائية العضوية مما يوفر هذا انتاجا سليما بيئيا للمواد الخام الطبيعية.

تميز منتجي الأغذية العضوية النمساويين بمستوى الجودة العالي في الاسواق العالمية لسنوات عديدة.  و  بذلك تواجه الشركات منافسة قوية جدا في السوق النمساوي الصغير مما يؤهلهم للتصدير عالميا.

المزيد من المعلومات عن الاغذية العضوية من النمسا و مصنعيها تتوفر في النسخة الجديدة من مجلة نظرة جديدة اغذية عضوية، رقم 158/2016 FRESH VIEW Organic Food, Nr. 158/2016 [pdf, 11,477.9kb]

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA