Advantage Austria عرض التنقّل

جائزة الطاقة الدولية لعام 2017: المشاريع المستدامة مطلوبة  

14. نوفمبر 2016

تعتبر جائزة الطاقة الدولية احدى أفضل الجوائز العالمية في مجال الجوائز البيئية. الهدف منها تقدير المبادرات المشاركة سنويا من شتا انحاء العالم . يمكن تقديم جميع المشروعات المبتكرة لعام 2017 حتى  6 ديسمبر 2016 .

تكرم جائزة الطاقة الدولية سنويا العديد من المشاريع المرموقة في مجال البيئة و الطاقة. سيتم تسليم الجوائز على صعيد عالمي ووطني في فئات الارض، النار، الماء، الهواء، الشباب و كذلك الفئة المتميزة "البلاستيك المستدام" . 

تركيز المنافسة مفتوح لمشاريع مع تركيز على الحفاظ على الموارد وتحسين نوعية الهواء والمياه، وكفاءة الطاقة، واستخدام الطاقات المتجددة وإعادة التدوير أو زيادة التوعية في هذه المجالات.

جميع المعلومات حول جائزة الطاقة الدولية و كيفية المشاركة متوفرة على الرابط التالي: www.energyglobe.info/  . الموعد النهائي لتقديم الطلبات : 6 ديسمبر 2016 .

اصبحت "جائزة الطاقة الدولية " مع عدد 177 دولة كمشاركين أكبر جائزة بيئية في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم الفائزون بالفئة الدولية في حفل يتم بثه في جميع أنحاء العالم، جوائزهم و هي عبار عن مبلغ مالي و قدره 10،000  يورو وهم في دائرة ضوء التغطية الإعلامية الدولية.

يمكن لمشروعك ايضا ان يرتفع للأعلى في قائمة التصنيف الممتاز. شارك و اغتنم الفرصة لتقدم مشروعك الخاص لجمهور دولي. 

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA