Advantage Austria عرض التنقّل

ادفنتج استريا تفوز بجائزة دولية

4. يناير 2017

 حازت دائرة الاقتصاد الخارجي التابعة للغرفة الاتحادية الاقتصادية النمساوية على الميدالية الفضية في مؤتمر المنظمات المشجعة للتجارة و الاستثمار TPO .

يعتبر هذ النجاح لادفنتج استريا تأكيدا لاشك فيه لكفاءة و نجاح المنظمة. فازت دائرة الاقتصاد الخارجي التابعة للغرفة الاتحادية الاقتصادية النمساوية في مراكش / المغرب في فئة الدول الصناعية بالمنصب الثاني للأفضل عالميا ضمن مجموعة دوائر الاقتصاد الخارجي في المنظمات المشجعة للتجارة والاستثمار.   

     تم تسليم الجوائز من قبل مركز التجارة الدولي ITC في جنيف و مرفق مشتركا بين منظمة التجارة العالمية WTO و منظمة الأمم المتحدة. بذلك استطاعت    ادفنتج استريا ان تثبت دعمها المتفوق للشركات النمساوية في خارج الدولة مساهمتا بدور كبير في نجاح تاريخ الصادرات من النمسا. تعتبر هذه الجائزة التي هي في نفس الوقت مهمة دفعة للأمام للمواصلة في نفس المسار. 

تقام فعالية منح جوائز مركز التجارة الدولي كل عامين. حازت ادفنتج استريا في 2012 على لقب افضل دائرة اقتصاد خارجي. اما في عام 2016 حازت فرنسا على اللقب (اعمال فرنسا) التي تستضيف فعالية مؤتمر المنظمات المشجعة للتجارة و الاستثمارTPO ايضا في عام 2018 .   

روابط الى موضوع

 
مركز التجارة الدولي ITC
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA