Advantage Austria عرض التنقّل

النظم الاقتصادية والنقدية البديلة - الجامعة الصيفية حول "اقتصاد المستقبل" من 26 يوليو الى 11 اغسطس 2017 في فيينا، النمسا  

14. فبراير 2017

جامعة فيينا الصيفية " النظم الاقتصادية والنقدية البديلة " تقدم أحدث التصورات لمستقبل التنمية في مجتمعنا ، بالإضافة الى انها توفر خبرات متعددة التخصصات في الاقتصاد، و العلوم الطبيعية والفلسفة. الموعد النهائي للتسجيل 25 أبريل 2017 .

 "إن المشاكل التي نواجهها لا يمكن حلها بنفس مستوى التفكير الذي كنا فيه عندما أنشأنها. " هذا الاقتباس من ألبرت أينشتاين هو شعار دورة الجامعة الصيفية حول النظم الاقتصادية والنقدية البديلة . اقتصاد المستقبل (AEMS Vienna 2017) تستهدف الدورة ليس فقط الطلاب فحسب ولكن كلا من يراوده القلق إزاء التنمية الطويلة الأجل لمجتمعنا.

يجمع البرنامج بين الخبرة العلمية في الاقتصاد، و العلوم الطبيعية والاجتماعية ، والعلوم الإنسانية مع الخبرة المكتسبة من أحدث الاختبارات الميدانية . يتراوح نطاق الافكار البديلة من إعادة تنظيم الدورات الاقتصادية و الموارد الى الاخلاقيات الفردية.

 نظمت جامعة فيينا الصيفية " النظم الاقتصادية والنقدية البديلة "  (AEMS Vienna 2017) من قبل الوكالة النمساوية للتعاون الدولي في مجال التعليم والأبحاث  OeAD  و  Association for the Advancement of the Economy for the Common Good   و بالتعاون مع جامعة فيينا للعلوم الزراعية

حاز المشروع على جائزة " التعليم من اجل التنمية المستدامة – الافضل في النمسا" فئة : الدعم السياسي لعام 2016  و حاز ايضا على جائزة مدينة فيينا للبيئة بالإضافة الى انه رشح لعام 2015 لمسابقة  تريجوس (فئة الشراكة الافضل).

المزيد من المعلومات المفصلة عن الدورة و التسجيل و برنامج المنحة و متوفرة على موقع الجامعة الصيفية

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA