إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

الحلول الخضراء للبناء - الجامعة الصيفية عن تطبيق كفاءة الطاقة في البناء : 26 يوليو - 17 أغسطس 2014 في فيينا، النمسا

7. يناير 2014

الجامعة الصيفية في فيينا لحلول الأبنية الخضراء توفر الدرجة الأولى النمساوية في المعرفة من الخبراء في الهندسة المعمارية، و هندسة البناء ، والبيئة والاستدامة. إغلاق التسجيل في 27 أبريل 2014 .

"فكر على نحو مستدام ، وتحمل المسؤولية من أجل المستقبل" - هذا هو شعار برنامج على مستوى الماجستير لدراسة قصيرة لهذا العام من قبل الجامعة الصيفية في فيينا لحلول الأبنية الخضراء summer university Green.Building.Solutions . وتستهدف الدورة للهندسة المعمارية والهندسة الطلاب والخريجين من جميع أنحاء العالم الذين لديهم مصلحة خاصة في قضايا الاستدامة . يتناول البرنامج الجوانب البيئية والاقتصادية والتقنية و الاجتماعية من التصميم المستدام والبناء. وعلاوة على ذلك ، وتقدم لمشاركين الدوليين فرصة فريدة لاستكشاف المحتوى المتخصص من منظور متعدد التخصصات ووضع القضايا في سياق عملي .



تنعقد الجامعة الصيفية لحلول الأبنية الخضراء للمرة الرابعة من قبل مكتب الإسكانOeAD Housing Office و RCE Vienna فيينا بالتعاون مع ست جامعات : جامعة فيينا للاقتصاد وإدارة الأعمال ، جامعة الموارد الطبيعية وعلوم الحياة ، جامعة فيينا للتكنولوجيا ، جامعة فيينا ، فيينا FH الحرم الجامعي (جامعة العلوم التطبيقية ) و جامعة الدانوب كريمس . وتشمل ممثلين عن المساهمين الآخرين IG Passivhaus و Austrian Institute of Technology (AIT) .

معلومات مفصلة عن الدورة والمساعدة المالية و كيفية التسجيل متاح على الموقعsummer university Green.Building.Solutions. website .

INEX-Logo © INEX

© INEX


OEAD-Logo © OeAD-Wohnraumverwaltung GmbH

© OeAD-Wohnraumverwaltung GmbH


RCE Vienna-Logo © RCE-Vienna

© RCE-Vienna

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA