إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

اليوم العالمي للطاقة المستدامة 2014 , 26-28 فبراير عام 2014 في فيلس، النمسا

14. يناير 2014

الأيام العالمية للطاقة المستدامة ، واحدة من أكبر المؤتمرات السنوية في هذا المجال في أوروبا ، وتقدم مزيج فريد من الأحداث عن إنتاج الطاقة المستدامة واستخدامها.

في السنوات الأخيرة ، جذب يوم الطاقة المستدامة العالمي في مقاطعة النمسا العليا حوالي 10،000 من الخبراء و صناع القرار من نحو 100 بلدا. . World Sustainable Energy Days اليوم العالمي للطاقة المستدامة سيعقد في الفترة من 26-28 فبراير ، و سيتم تقديم أحدث اتجاهات التكنولوجيا ، الامثلة البارزة والاستراتيجيات الأوروبية في 5 مؤتمرات منفصلة ::

  • European Pellet Conference: مؤتمر الكريات الأوروبية: أكبر مؤتمر سنوي في العالم عن الكريات تقديم التكنولوجيا والسياسة و الاتجاهات ، الأسواق ، الابتكار ، الاستدامة ، التمويل ونماذج الأعمال . بما في ذلك " منتدى الكريات العالمي الأعمال و التكنولوجيا" ، " شبكة الكريات العالمي " و " اخبار الكريات في جميع أنحاء العالم "
  • European Nearly Zero Energy Buildings Conference: المؤتمر الأوروبي ما يقرب من الصفر طاقة في المباني : مؤتمر لمناقشة كيفية تحقيق قريبة من الصفر طاقة في المباني في البناء الجديد و تحديث التقنيات والسياسات و الأدوات المالية والتعاريف و خطط عمل وطنية و أمثلة عن أفضل الممارسات ، تكلفة الطاقة المثالية . الكفاءة و الطاقة المتجددة في المباني.
  • Conference WSED next: مؤتمر تقديم أعمال وإنجازات الباحثين الشباب في مجالات كفاءة الطاقة و الكتلة الحيوية.
  • European Energy Efficiency Policies Conference: مؤتمر سياسات كفاءة الطاقة الأوروبية: مؤتمر إعطاء معلومات متجددة عن تنفيذ سياسات كفاءة الطاقة في الاتحاد الأوروبي .
  • Innovative Building Technologies Conference: مؤتمر تكنولوجيات المباني المبتكرة : مؤتمر مخصص ل آخر التطورات في مجال حلول التكنولوجيا للمباني المستدامة مع التوقعات المستقبلية عن هذه المباني .

ملتقيات هامة اخرى:

  • B2B Meetings اجتماعات شخصية منفردة تتيح الفرصة للعثور على شركاء الأعمال الجديدة في لقاءات ثنائية ( الكتلة الحيوية و كفاءة الطاقة )Poster Presentation عرض ملصق على المشاريع الناجحة بشأن كفاءة استخدام الطاقة و مصادر الطاقة المتجددة.
  • Trade show "Energiesparmesse" المعرض التجاري مع 1،600 عارض، الزوار المتوقعين حوالي 100،000 .
  • Technical site-visits: زيارات المواقع التقنية : " الكريات و رقائق الخشب " و " ما يقرب من الصفر الطاقة في المباني "


ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن برنامج المؤتمر ، حجز الفنادق وكذلك التسجيل في موقع المؤتمر :http://www.wsed.at/en/

لغات المؤتمر ( الترجمة الفورية ) : الإنجليزية، الروسية ،الألمانية.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA