إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

منتدى فينا للطاقة 2015 - شبكة تواصل بمستوى عالي

5. يونيو 2015

 توجهت جميع الانظار مرة اخرفي منتدى فينا للطاقة الى موضوع الطاقة المستدامة. للمرة الرابعة توجهوا الى فينا ممثلين في المجالات السياسية ، الاقتصادية ، العلمية و حتى من المجتمع المدني لمناقشة هذا الحدث من مختلف ارجاء العالم.

يحرص منتدى فينا للطاقة كل عامين على ان يحتوى على نقاشات هادفة عن مساهمة الطاقة المستدامة في التنمية العالمية و كذلك دوره كمنصة لتبادل الافكار العلمية في هذا المجال.  

سيعقد منتدى هذا العام من 18 إلى 20 يونيو 2015 في "هوفبورغ فيينا" وخصص لموضوع "الطاقة المستدامة للتنمية الشاملة" . سيشارك في هذا الحدث قادة الرأي العام الدولي من المجالات السياسة والاقتصادية والبحوث، المجتمع المدني و كذلك ممثلي المؤسسات المالية في مجال الطاقة.

في إطار هذا المؤتمر رفيع المستوى تقدم المنظمة حلقة عمل في 19 يونيو 2015، من 12:00 إلى 13:15 في مجال "شراكات تجارية لتعزيز التعاون الفعال". سيتم عرض نماذج اعمال تجارية ناجحة ومبتكرة لتحسين توفير الطاقة في البلدان النامية وذات الحالة الاقتصادية الناشئة .

 

تتزايد اهمية التعاون المستمر بين معاهد التطوير و القطاع الخاص للحصول على نتائج فوز عالية. لذلك ستجري مناقشات متعددة بين مختلف الشركات و الخبراء من  معاهد تعاون التطوير حول سبل التعاون المختلفة.

عدد المشاركين المتوقع في منتدى فينا للطاقة هذا العام  1,500مشارك.

.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA