إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

تعيين المستشار التجاري النمساوي في الإمارات العربية المتحدة

1. سبتمبر 2014

تولى السيد ريتشارد بانديرا رسمياً منصبه الجديد كمستشار التجارة النمساوي في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 1 سبتمبر 2014 ومقره في إمارة أبو ظبي. يعمل السيد بانديرا مع منظمة ترويج التجارة النمساوية الخارجية Advantage Austria منذ عام 1993، وقد تقلد عدة مناصب إدارية بما في ذلك منصب الملحق التجاري في فنزويلا ، كوريا الجنوبية وإيطاليا، والمستشار التجاري لتركيا. وعمل أيضا كرئيس برنامج go-international ، وبرنامج الصادرات وتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر بمبادرة من الغرفة الاقتصادية الاتحادية النمساوية (WKO) ووزارة الاقتصاد والأسرة والشباب (BMWFJ) في فيينا. وسيكون السيد بانديرا مسؤولا عن دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وباكستان.

وقد اقيم حفل خاص بمناسبة تعيين السيد بانديرا بمنصبه الجديد في فندق كونراد في دبي، حيث كان في استقباله أعضاء مجلس إدارة مجلس الأعمال النمساوي وخلال الحفل تم تكريم الدكتور. وولفغانغ بنزياس "المستشار التجاري السابق" من قبل مجلس الأعمال النمساوي ورجال الأعمال احتفاءً بانتهاء فترة توليه منصبه بنجاح و لمساهمته البارزة في تحسين العلاقات التجارية بين النمسا ودول مجلس التعاون الخليجي.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA