إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

النظام الاقتصادي والنقدي البديل
 الجامعة الصيفية حول "اقتصاد المستقبل"  
16-04 أغسطس عام 2014 في فيينا، النمسا

16. يناير 2014

الجامعة الصيفية جامعة فيينا "النظام الاقتصادي والنقدي البديل " سوف تقدم أحدث الخيارات لمستقبل التنمية في مجتمعنا ، وتقدم الخبرة متعددة التخصصات من الاقتصاد، و العلوم الطبيعية والفلسفة. إغلاق التسجيل في 27 أبريل 2014 .

" إن المشاكل التي نواجهها لا يمكن حلها على نفس المستوى من التفكير الذي كنا فيه عندما أنشأنا نفس المشكلة . " هذا الاقتباس من ألبرت أينشتاين هو شعار دورة الجامعة الصيفية حول "اقتصاد المستقبل" النظام الاقتصادي والنقدي البديل Alternative Economic and Monetary Systems. The economy of the future (AEMS Vienna 2014) . و تستهدف الدورة ليس فقط للطلاب ، ولكن لمن يشعر بالقلق إزاء التنمية الطويلة الأجل في مجتمعنا.

يجمع البرنامج بين الخبرة العلمية في الاقتصاد، و العلوم الطبيعية والاجتماعية ، والعلوم الإنسانية مع الخبرة المكتسبة من أحدث الاختبارات الميدانية . وتقديم مجموعة بديلة من الأفكار من أجل إعادة تنظيم الدورات الاقتصادية و الموارد من خلال مقاربات الأخلاقية الفردية.

الجامعة الصيفية 2014 من تنظيم من مكتب الإسكان OeAD Housing Office وبالتعاون مع Association for the Advancement of the Economy for the Common Good وبالتعاون مع جامعة الموارد الطبيعية و علوم الحياة University of Natural Resources and Life Sciences, Vienna وجامعة فيينا University of Vienna , وجامعة فيينا للتكنولوجيا Vienna University of Technology جامعة العلوم التطبيقية بورغنلاند FH Burgenland University of Applied Sciences .

معلومات مفصلة عن الدورة والمساعدة المالية و كيفية التسجيل متوفرة على موقع الجامعة الصيفية http://www.inex.org/study-abroad/aems-vienna

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA