إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

نظرة شاملة

علاوةً على أن النمسا تحتوي على أكبر احتياطي من مادة التنجستن في العالم الغربي وعلى أكبر مخزون من مادة التلك في وسط أوروبا وعلى أكبر مخزون من مادة السيديريت في العالم، فهي تحتوي أيضًا على شركة رائدة عالميًا في إنتاج المنتجات المقاومة للحريق وعلى شركة تكنولوجيا رائدة في قطاع استخدام مواد إعادة التدوير في المواد الخام المعدنية، كما يحصل القطاع على المواد الخام بطريقة مستدامة، ويقوم بإنتاج المنتجات بطرق مختلفة، تتمتع بالإبداع ومراعاة التكلفة وتلبية متطلبات العملاء على أفضل وجه.

المواد الخام للحياة اليومية

لا يوجد منتجات بدون المواد الخام المعدنية، ولا يمر يوم بدون استخدام المواد الخام المعدنية. فبدون المواد الخام المعدنية لن يكن هناك منازل، أو قطارات، أو شوارع، أو صحف ولا حتى أجهزة كمبيوتر أو هواتف نقّالة. تحظى صناعة التعدين في النمسا بمواد خام عالية الجودة التي تُعالج مرة أخرى لصناعة المنتجات المطلوبة على مستوى العالم. مثال لذلك فقط: تُستخدم ميكا الحديد من النمسا في الطلاءات المضادة للصدأ في جميع أنحاء العالم بدءً من جسر البوسفور في تركيا إلى جسر ميناء سيدني.

وعلى الرغم من أنها قطاع صغير نسبيًا في النمسا إلا أن حجم إنتاج المواد الخام الفردية يعد كبيرًا عند المقارنة بالصعيد الدولي. تحتل النمسا المرتبة الخامسة عالميًا في إنتاج المغنسيت، والسابعة في خام التنغستن، والحادية عشر في إنتاج التلك.

تقوم هذه الصناعة باستخراج ومعالجة المواد الخام المعدنية مثل الخامات (خام الحديد والتنجستين والميكا) والمعادن الصناعية (المغنسيت والملح والتلك والليوكوفيلايت والجرافيت والكاولين وغيرها) طبقًا للمواصفات التي يطلبها العميل وتقوم أيضًا جزئيًا بتقديم الخدمات التي يطلبها للعميل وذلك في المرحلة النهائية من دورة صناعة السلعة.

تقوم صناعة التعدين النمساوية بإستخراج المواد الخام المعدنية في أكثر من 1200 منجم سطحي (حفر سطحية ومحاجر و"حفر الحصي") و40 منجماً تحت سطح الأرض. فنجد من بين الشركات النمساوية عالية التخصص روادًا للسوق العالمي والتكنولوجيا. والتي تعد منتجاتها مطلوبة في جميع أنحاء العالم بسبب خصائصها المميزة.

الصناعة غير القابلة للاحتراق كمثال

تجذب الصناعة النمساوية غير القابلة للاحتراق الانتباه بحلولها الخاصة: المنتجات غير القابلة للاحتراق لـ "الصلب النظيف" والطباعة ثلاثية الأبعاد وبرامج المحاكاة لخطوط الإنتاج بأكملها في صناعات العملاء (محاكاة التدفق هي خدمات تكنولوجية معترف بجودتها دوليًا. إلا أن الصناعة النمساوية تحتل أيضًا موقعًا خاصًا في كفاءة الطاقة والابتكارات في مجال إعادة التدوير.

التلك كمثال

قامت إحدى الشركات النمساوية في مجال تعدين التلك بتطوير عملية خاصة يُنتج من خلالها مسحوق التلك متناهي الصغر بخصائص مميزة لمُصنعي البلاستيك. حيث يُقدم في شكل مضغوط للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتوفر الشركة أعلى النتائج الفنية في الطحن الإشعاعي وفي إيجاد حلول لوجيستية لتلك المنتجات المُصنعة من المواد الخام المبتكرة.

الاستدامة

تحدد شركات المواد الخام النمساوية إتجاهات التعامل مع الموارد الطبيعية. تعمل المتطلبات القانونية للشركات الصناعية وعملية إصدار الشهادات والخطوط العريضة الداخلية للشركات معًا وتضمن الاستدامة في التعامل مع المواد الخام في صناعة التعدين.

والهدف هو التعدين الأكثر كمالاً قدر المستطاع عند استخراج المواد الخام. وتساهم إعادة استصلاح وإعادة تشكيل الحفر السطحية في حماية البيئة. وإذا أمكن إعادة تدوير المواد الخام الأولية للحفاظ عليها. كما تؤخذ أيضًا في عين الاعتبار جوانب السياسة البيئية عند استخدام الموارد الأخرى مثل الطاقة ووسائل الإنتاج. ويجب ألا ننسى هنا: إن المواد الخام المعدنية هي الأساس لكفاءة الطاقة وحماية البيئة للمنتجات المُشتقة منها.

التعليم

هناك العديد من فرص التعليم للخبراء في مجال التعدين في النمسا:

نسخ