إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

نجاح السيارات يتحقق من النمسا

إن شركة MAGNA STEYER هي شريك رائد عالمياً وغير مرتبط بماركة معينة وتعمل في مجال الهندسة والتصنيع لشركات إنتاج السيارات، فالشركة تشارك منذ 100 عام في تسطير تاريخ السيارات.

وقد تم إلى الآن إنتاج 2.5 مليون سيارة في مقر الشركة في جراتس، فهي تنتج منذ 30 عاماً سيارات مرسيدس بنز الأسطورية الفئة G، وما كان له عامل الحسم في هذا النجاح هو القدرات الخاصة في الطرق الوعرة وفي ذات الوقت مميزات القيادة الفائقة في الشارع.

وينتمي لنطاق الإنتاج الحالي أيضاً إنتاج هياكل مصنوعة من الألومنيوم للأبواب المزدوجة الخاصة بمرسيدس بنز فئة SLS وفئة SLS Roadster، وكذلك السيارة الفرنسية بيجو سبورت كوبيه RCZ التي ترفع شعار "صنع في النمسا" منذ 2010، ويتم إنتاجها في جراتس.

وفي أغسطس/آب عام 2010 حلت سيارة MINI Counntryman محل الموديل الناجح BMW X3، وفي العام التالي أتى عن طريق MINI Paceman موديل آخر من عائلة MINI، ما يجعل من MAGNA STEYR رقم 1 على مستوى العالم في مجال إنجاز الطلبيات هو المرونة وأعلى معايير الجودة.

بالإضافة إلى الهندسة وتصنيع السيارات تقدم شركة MAGNA STEYR أنظمة مبتكرة للخزان والسقف، ويقف وراء هذا الإنجاز 10.200موظف في 37 مقر في 3 من قارات العالم.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA