إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

برنامج الاشراف الطبي النمساوي مع مشاركة عمانية

.تقدم جامعة جراتز الطبية الفرصة للاطباء و الطلاب من جميع انحاء العالم لمراقبة و متابعة اطباء نمساويين اثناء ممارسة مهامهم الطبية و الاختبارات السريرية  .

 هذا التدريب الطبي أو الاختبارات السريرية توفر نظرة ثاقبة للمسؤوليات اليومية لأطباء في التخصصات الخاصة بهم.  سيخصص لكل مشارك في التدريب السريري (بدون تدريب عملي)عضو من هيئة التدريس و سيعتبر معلمه خلال فترة الاشراف الطبية. 

يمنح هذا البرنامج خريجي كلية الطب الدوليين و طلبة الطب نظرة ثاقبة في النظام الطبي النمساوي بالإضافة فيما يتعلق بالاختبارات السريرية و ذلك بمراقبة اطبائنا.

تحرص الجامعة الطبية على ان تكون ذو جودة عالية و سمعة مرموقة و لذلك تطلب من جميع المشاركيين بإعطاء ارائهم من خلال استبان الكتروني من دون التعريف عن الذات و ذلك بعد انهاء فترة إقامتهم بنجاح. 90% من الطلبة يودون المشاركة مرة اخرى في هذا البرنامج.

 مجموعة من طلبة كلية الطب العمانيين يشاركون في هذا البرنامج سنويا. بالاضافة الى اتفاقية متبادلة بين جامعة جراتز الطبية و جامعة السلطان قابوس التي تسمح للطلبة من كلتا الجامعتين بالحصول علىخبرات دولية قيمة و التعرف على الانظمة الطبية المختلفة.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA