إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

تكنولوجيا الطاقة الشمسية من مقاطعة تيرول النمساوية - تزدهر في الأسواق العربية

قد تم التعرف على إمكانيات الطاقة الشمسية في المنطقة العربية، وعندما يتعلق الأمر بتوسيع هذا الاستخدام. وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن يتم تنفيذ المزيد والمزيد من المشاريع واسعة النطاق مع دراية مقاطعة تيرول النمساوية.

وبسبب الإشعاع الشمسي المكثف في العالم العربي، غالبا ما تستهلك النظم الحرارية الشمسية نفسها في غضون أقل من خمس سنوات و الحل الأمثل لإنتاج الطاقة المستدامة من تيسون الشركة المصنعة والمصدرة منذ أكثر من عقدين من الخبرة، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع.

في جزيرة ياس (أبوظبي) تم تركيب 1040 مجموعة من المياه الساخنة الشمسية من قبل تيسون بمساحة كلية لمجمع الطاقة الشمسية تبلغ 7800 متر مربع.  و زودت تيسون هذه المجموعات الشمسية بمرشح الرمال المصمم خصيصا من أجل الحفاظ على البيئة المحلية.  هذه المحطات الشمسية لديها كل المكونات اللازمة حتى المسمار الأخير مزود من قبل شركة تيسون.

تقوم شركة  تيسون بتطوير وإنتاج وبيع أنظمة كاملة لاستخدام الطاقة الشمسية الحرارية لأكثر من 25 عاما. في عام 2016، كانت حصة الصادرات من تيسون 78٪ من إجمالي المبيعات.

نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA