إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

إنطلاقاً من النمسا والشرق الأوسط إلى العالم كله


بدأت قصة نجاح مجموعة Unger Steel Group عام 1952، وأصبحت هذه المجموعة حالياً الشركة العائلية النمساوية الأولى على مستوى أوربا في مجال صناعة الصلب.

  
فضلاً عن ذلك فإن مجموعة Unger Steel Group تنتمي إلى المصانع الأكثر نجاحاً على مستوى العالم في مجال صناعة البناء التطبيقي، ويكمن جوهر اختصاصات الشركة في صناعة الصلب الخاص بالإنشاءات والهندسة المعمارية. وتصنيع المرافق الجاهزة للعمل مباشرة بوصفها مقاول عام وكذلك تطوير المشاريع في مجال العقارات. ونظراً لكونها متخصصا ومقاولاً عاما فلا تقتصر Unger على تطبيق مشاريعها الخاصة ولكنها تطبق أيضاً المشاريع والرؤى الأخرى المستمدة من المهندسين المعماريين المرموقين دولياً. والشركة مشهورة بالتزامها بالمواعيد وجودتها وتركيزها في الحلول عند تطبيق المشاريع.

يتم إنتاج إنشاءات الصلب في مقري الإنتاج، وهما في النمسا والشارقة (الإمارات العربية المتحدة)، وتبلغ قدرة الإنتاج الإجمالية السنوية للشركة 70000 طن، ويعمل لديها 1200 موظف في حوالي 20 فرعاً لمجموعة Unger Gruppe في وسط وشرق أوروبا وفي الشرق الأوسط، وهذا يجعلهم قادرين على تنفيذ عدد كبير من المشاريع بجودة عالية وفي أقصر وقت ممكن.
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA