إعدادات ملف تعريف الارتباط

يمكنك هنا رؤية وتعديل إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاصة بأدوات متنوعة تستخدم في www.advantageaustria.org ونطاقات فرعية أخرى ذات صلة.


حفظ الإعدادات
Advantage Austria عرض التنقّل

ضبط أجهزة تريند لصب الخرسانة في سلطنة عمان

زودت دوكا مسقط الحل الانسب لصب الخرسانة لمشروع جسر وادي عدي في عمان ، والتي شمل بناء جسرين جديدين من مقايس متفاوتة وتسعة قنوات صندوقية مربعة .

دوكا مسقط ذ م م هي واحدة من أصغر الشركات في مجموعة دوكا النشطة في جميع أنحاء العالم . منذ منتصف عام 2009 توفر دوكا جودة عالية من منتجات و انظمة لصب الخرسانة جانبا إلى الخدمات المتعلقة ذات الشهرة العالمية في سوق البناء في سلطنة عمان .

كان هذا المشروع واحدا من اكثر المشاريع الحيوية و الاستراتيجية و الاكثر تحديا من الناحية التقنية المبذولة التي اضطلعت عليه السلطنة في السنوات الأخيرة . أكثر من 6 مليون متر مكعب من الصخور الصلبة توجب نقلها ،هدم الطريق القديم , و وادي عدي امتدت من قبل جسرين بطول 50 مترا في الطول . دوكا صممت خصيصا و زودت هياكل دعم معدة خصيصا ومجموعة قوالب لصب الخرسانة لرؤس (Hammer heads ) المطرقة .

تساهم دوكا في إنجاز سريع وآمن و فعال للعديد من المشاريع الرئيسية في مجالات البنية التحتية , السياحة ، الطاقة والمياه والمباني السكنية و الغير السكنية . وقام فريق من المهندسين من ذوي الخبرة العالية على الصعيد العالمي ، وخدمات لوجستية مثالية صادرة من الأسهم المحلية و التي تحتوي أيضا على أحدث التقنيات لصيانة المنشآت الفنية يجمع بينه و " نمط النمساوية " على الفور لدعم ما بعد البيع في الموقع و السعي بشكل دائم إلى مزيد من التسارع في مجال البناء في سلطنة عمان بغض النظر عن نوع وحجم البنية .
نسخ
©©ADVANTAGE AUSTRIA